البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

إنعقاد الجمعية العمومية لنادي مسيمير



تاريخ الإضافة : 2014-06-17



عقدت في السابعة من مساء أمس الاثنين الجمعية العمومية العادية لنادي مسيمير الرياضي بمقر النادي وترأس الجلسة عبدالرحمن القحطاني، أمين السر المساعد، في حضور إبراهيم عبدالرحمن المانع، أمين السر العام، بالإضافة إلى ممثلي اللجنة الأولمبية، كما حضر أعضاء الجمعية العمومية المسددون للاشتراكات والذين لهم حق الحضور. 
وفي البداية رحب إبراهيم المانع، أمين السر العام، بالأعضاء ووسائل الإعلام المختلقة وبعدها بدأ مناقشة جدول الأعمال؛ حيث تم التصديق على محضر الجمعية العمومية السابق، وتمت مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن نشاطه للسنة المنتهية. ومناقشة برنامج وخطة النشاط المقبل من خلال المقترحات التي تقدم بها أعضاء الجمعية، وبعدها تم اعتماد الحساب الختامي وتقرير مدقق الحسابات عن العام المالي المنتهي واعتماد الموازنة التقديرية، وبعدها تمت مناقشة واعتماد مشروع خطة النشاط والميزانية العمومية والتقديرية للعام 2014/2015. 
وبعدها أقر مدقق الحسابات من قبل اللجنة الأولمبية بعدم وجود أي مخالفات، وبعدها تحدث مدقق الحسابات وقدم ملخصا عن البيانات المالية، وقرأ تقرير مكتب المراجعة والذي أفاد بعدم وجود أي مخالفات مالية بالميزانية وتم اعتماد الميزانية. 
تحدث إبراهيم المانع، أمين السر العام، عن خريطة الموسم المقبل متمنيا أن يكون هذا العام فاتحة خير على النادي الذي سيسعى للصعود لدوري النجوم الموسم المقبل، مؤكداً أن كل هذا سيأتي بفضل الدعم الكبير من أبناء النادي الأوفياء، مؤكداً أنهم قادرون على تحقيق الحلم في العام المقبل.






.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost