البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

معيذر يتخطى مسيمير بصعوبة بالغة



تاريخ الإضافة : 2014-11-30


لم تكن مباراة اليوم بالسهلة أو البسيطة حيث أنها كانت مباراة مصيرية لأي من الفرقتين حاول فيها لاعبينا ولاعبي معيذر المبارزة بالتهديف فكان أول هدف في المباراة من نصيب معيذر في الدقيقة 5 عن طريق لاعبه محمد الزينو وتبعه في الدقيقة 9 هدف مسيمير الأول عن طريق اللاعب المحترف جيسي ولكن مع نهاية الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة 45 تمكن لاعب معيذر يونس بلخضر من إحراز التقدم من جديد .

ثم بدأ الشوط الثاني وحاول لاعبي مسيمير الضغط المكثف على مرمى نادي معيذر وبالفعل تمكنا من التسجيل لنتعادل من جديد في الدقيقة 58 عن طريق اللاعب عبدالله فتاي الذي بدوره أحرز هدف التقدم أيضا لصالحنا في الدقيقة 63 ليعود معيذر للتهديف من جديد ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 71 عن طريق لاعبه محمد عبدالله ثم هدف التقدم في الدقيقة 77  بتسديدة اللاعب ويلنسون ريكارد لتنتهي المباراة بفوز معيذر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لصالح مسيمير.

ليرفع معيذر رصيده إلى 18 نقطة في المركز الأول وفي انتظار  لقاء الريان والشيحانية والذي سيقام مساء الغد، بينما تجمد رصيد مسيمير عند 14  نقطة في المركز الثالث.  

وفي الجولة ذاتها تمكن فريق الرديف بنادي قطر  من تحقيق فوز كبير  على حساب نظيره بنادي الخور بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمعهما على نفس الملعب ،ليرفع رصيده للنقطة التاسعة في المركز السابع ، وبقى الخور  في المركز  الثالث عشر  برصيد 4 نقاط .
انتهي الشوط الأول من المباراة بتعادل الفريقين بدون أهداف ، وتقدم الخور  مع مطلع الشوط الثاني بهدف عبدالعزيز فضل في د 53 ، لينتفض لاعبو قطر مسجلين أربعة أهداف متتالية .
والتي جاءت عن طريق خالد محمودي في د 64 والكوري تشو ينج في د 66 وفضل عمر”هدفين” في الدقيقتين 59و81 

 







.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost