البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: [email protected]m

التعادل السلبي يحسم مواجهة السيلية والوكرة



تاريخ الإضافة : 2020-07-27


حسم التعادل السلبي مواجهة السيلية والوكرة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، على استاد الجنوب ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) 2019 /2020. 
 
وبهذه النتيجة رفع السيلية رصيده إلى 24 نقطة احتل بها المركز السادس.. في حين رفع الوكرة رصيده إلى 20 نقطة . 
 
جاءت المباراة جيدة المستوى من جانب لاعبي الفريقين، وسعى كل فريق للفوز، ولكن تألق الحارسين سعود الخاطر وكلود أمين، حال دون هز الشباك لينتهي اللقاء بالتعادل العادل. 
وكانت الجولة الثامنة عشرة قد انطلقت يوم الجمعة الماضي بإقامة مواجهتين، حيث فاز الغرافة على العربي بهدف دون رد، وتجاوز الريان نظيره نادي قطر بهدفين مقابل هدف.. وفي مواجهتي أمس /السبت/ اقتنص أم صلال تعادلا ثمينا أمام الدحيل المتصدر بهدف لمثله، وتجاوز السد عقبة الخور بهدفين مقابل هدف واحد. 
 
المواجهة كانت متكافئة في أغلب فتراتها فكانت هناك أفضلية بسيطة للوكرة في الشوط الأول، من حيث بناء الهجمات والتحكم في مستوى اللعب، وفي الشوط الثاني صحح السيلية أوضاعه وكان الطرف الأخطر وأتيحت له العديد من الفرص لكن غياب الدقة والتركيز حال دون دخول الكرة في الشباك. 
 
وكان السيلية يسعى لتحقيق الفوز من أجل تجاوز العربي في جدول الترتيب والاقتراب أكثر من الغرافة صاحب المركز الرابع، حيث يطمح الفريق إلى تكرار سيناريو الموسم الماضي والذي كان شاهدا على ما حققه من نتائج مميزة عندما حل في المركز الرابع. 
ورغم رحيل بعض الأسماء على غرار المغربي مبارك بوصوفة وحارس المرمى خليفة أبو بكر، سيتعين على السيلية تحقيق الفوز في قادم الجولات من أجل تحقيق مبتغاه والتواجد في المربع الذهبي. 
 
أما الوكرة فرغم بدايته المتواضعة في الدوري إلا أنه نجح في تثبيت أقدامه بقوة بعد عودته من الدرجة الثانية، ويطمح الوكرة إلى تحسين موقعه في جدول الترتيب من أجل الابتعاد أكثر عن مراكز الخطر وآخر الترتيب. 
 

 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved