البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

منتخبنا يبحث عن فوزه الأول في الكأس الذهبية أمام غرينادا



تاريخ الإضافة : 2021-07-16


يبحث منتخبنا الوطني لكرة القدم عن تحقيق انتصاره الأول في بطولة الكأس الذهبية، وذلك عندما يواجه فجر /الأحد/، منتخب غرينادا في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للبطولة المقامة حالياً بالولايات المتحدة الأمريكية. 
 
وسيكون الفوز وحده هدف المنتخب القطري من أجل تعويض التعادل في المباراة الأولى أمام بنما (3/3)، خاصة أنه كان متقدما على منافسه في ثلاث مرات دون أن ينجح في الحفاظ على أسبقيته، مهدرا نقطتين ثمينين. 
 
ويحتل العنابي حاليا المركز الثاني في مجموعته برصيد نقطة واحدة، وبفارق نقطتين عن المتصدر منتخب هندوراس الذي فاز في أولى مبارياته على غرينادا. وتصب الترشيحات في مصلحة المنتخب القطري في مباراته المقبلة ضد غرينادا في ظل فارق الإمكانات بين المنتخبين، وإن كان ذلك لا يمنع أن المفاجآت واردة أمام منافس يسعى لتعويض خسارته الكبيرة برباعية في مباراته الافتتاحية. 
 
وأغلق المنتخب القطري ملف مباراة بنما سريعا، وبدأ في الإعداد مباشرة لمواجهة غرينادا التي ستقام في الساعة الثانية من فجر يوم الأحد بتوقيت الدوحة، حيث أكدت كل التصريحات الواردة من المعسكر أن الجميع تعلم الدرس من اللقاء الأول، وأن الفوز وحده سيكون هدف العنابي من أجل الاقتراب أكثر من الدور المقبل. 
 
وعلى صعيد آخر، كرّم سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، خلال التدريب الرئيسي الذي خاضه المنتخب القطري على مجمع هيوستن بارك، لاعب العنابي عبد الكريم حسن بمناسبة اجتيازه حاجز الـ100 مباراة دولية مع المنتخب. 
 
ويعتبر عبد الكريم حسن من اللاعبين الذين ساهموا في تتويج المنتخب القطري بلقب كأس آسيا 2019، بعد أن ظهر بمستويات رائعة خلال النسخة الأخيرة من البطولة، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2018 . 
 
يذكر أنه سبق للمنتخب القطري المشاركة في النسخة السابقة من كوبا أمريكا، ولكنه غاب عن النسخة الحالية بسبب تزامنها مع التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، وقدم خلال تلك المشاركة مردودا متميزا لقي استحسان الجميع، كما قدم عرضا مميزا من خلال مشاركته في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر. 
 
 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost