البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

منتخبنا الوطني يفوز بثلاثية على منتخب كرواتيا المحلي في وديته الأولى بمعسكر الإعداد استعداداً للكأس الذهبية



تاريخ الإضافة : 2021-06-30


حقق منتخبنا الوطني فوزاً مستحقاً بثلاثة أهداف لهدف على منتخب كرواتيا المحلي في المباراة الودية ضمن استعداداته للمشاركة في بطولة الكأس الذهبية – أمريكا 2021 .

سجل ثلاثية العنابي كل من محمد مونتاري وعبدالله الأحرق وأكرم عفيف ، والتي جرت بملعب الدو دورسينا في مدينة بولا الكرواتية .

جاءت التجربة الكرواتية مفيدة لمنتخبنا وقدم خلالها أداءً جيداً ، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 ، وأضاف هدفين فيالشوط الثاني لينتهي اللقاء بفوز العنابي 3-1.

ويلتقي منتخبنا نظيره منتخب السلفادور في الرابع من يوليو المقبل في المباراة الودية الثانية على الملعب ذاته بمدينة بولا الكرواتية ، ضمن معسكره التدريبي الذي يخوضه المنتخب حالياً في جمهورية كرواتيا استعداداً لبطولة الكأس الذهبية التي ستقام منتصف الشهر المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية.

والتي يستهلها منتخبنا في الثالث عشر من يوليو المقبل بمواجهة منتخب بنما ضمن منافسات المجموعة الرابعة، ثم يلتقي منتخب غرينادايوم 17 يوليو ويختتم منافسات الدور الأول بمواجهة منتخب هندوراس يوم 20 من الشهر نفسه.

حيث تقام مباريات منتخبنا الثلاث في الدور الأول على استاد بي بي في إيه بمدينة هيوستن بولاية تكساس ، ويشارك في المعسكرالتدريبي الحالي 30 لاعباً ضمن قائمة أولية للمدرب الإسباني فيليكس ساشيز.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost