البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

تأهل الغرافة والمرخية والعربي والسيلية إلى نصف نهائي كأس الاتحاد



تاريخ الإضافة : 2021-04-28


 تأهلت فرق الغرافة والمرخية والعربي والسيلية إلى الدور النصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد القطري لكرة القدم ، وذلك عقب نهاية مباريات الدور الربع النهائي من البطولة ذاتها .

وجاءت نتائج مباريات هذا الدور بفوز الغرافة على معيذر بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جرى على استاد سحيم بن حمد ، ليضربالغرافة موعداً مع المرخية الفائز على مسيمير بذات النتيجة في نصف نهائي البطولة .

تقدم معيذر بهدف السبق عبر الأردني يوسف الرواشدة في الدقيقة 19 ، واستطاع الغرافة في الشوط الثاني أن يقلب التأخر إلى فوز كبير بفضل الإيفواري جوناثان كودجيا الذي سجل التعادل في الدقيقة 50 ثم وضع الغرافة في المقدمة بهدف ثان في الدقيقة 67 .

وسجل عمرو سراج الهدف الثالث في الدقيقة 82 قبل أن يكمل كودجيا الهاتريك بتسجيل الرابع من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلاً من  الضائع .

أما المرخية فتأهل بفوز عريض بنتيجة 4-1 على مسيمير في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء بملعب السيلية وانتهى الشوط الأول بتقدم المرخية بهدفين عن طريق أحمد الدوني ومحمد سالم القحطاني .

وفي الشوط الثاني أحرز على لكروم الهدف الثالث ثم قلص مسيمير عن طريق اللاعب أبوبكر طه بيومي ، لكن لكروم عاد وأنهى المباراة تماما بتسجيل هدفه الشخصي الثاني والهدف الرابع لفريقه.

كما تأهل العربي إلى الدور النصف النهائي بفوزه على أم صلال بثلاثية دون مقابل كما بلغ السيلية الدور ذاته عقب تخطيه للشمال بنتيجة4/2.

ففي المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب نادي السيلية ، حقق العربي الفوز على أم صلال بثلاثة أهداف دون مقابل ، وسجل للعربي أرون غونارسون د.23 ويوسف المساكني د.31 ، وفهد خلفان د.83.

ونجح السيلية في تحقيق الفوز على الشمال بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

حيث تقدم الفريق السيلاوي بالهدف الأول عبر البرازيلي تياغو بيزيرا د.16 وعادل النتيجة لفريق الشمال الأردني بهاء فيصل د.57 .

وسجل تياغو الهدف الثاني للشواهين د.72 وأضاف عبدالقادر إلياس الهدف الثالث د.77 ثم قلص بهاء فيصل النتيجة بتسجيله الهدفالثاني د.90 وسجل مشعل الشمري الهدف الرابع لفريق السيلية د.94 .

وتقام مباراتا الدور النصف النهائي في الثاني من مايو المقبل ، حيث يلتقي الغرافة بالمرخية ، ويلعب العربي مع السيلية في اليوم نفسه ،وسيتم تحديد ملعب المباراتين وتوقيتهما في وقت لاحق ، ويتأهل الفائزان للمباراة النهائية التي سيتم الإعلان عن تاريخها وموعدها وملعبها لاحقاً .




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost