البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

تأهل السيلية والعربي الى ربع نهائي كاس الاتحاد القطري لكرة القدم



تاريخ الإضافة : 2021-04-26


تأهل فريقا السيلية والعربي الى الدور ربع النهائي لبطولة كاس الاتحاد القطري لكرة القدم بعد فوز الاول على الوعب 2 / 1 وفوز الثاني على الخريطيات 2 / صفر اليوم .   

ففي المباراة الاولى تقدم السيلية بالهدف الاول عن طريق علي محمد جاسمي في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الاول بتقدم السيلية بهدف نظيف .
وفي الشوط الثاني ادرك الوعب التعادل بواسطة اللاعب احمد سالم العسكر في الدقيقة 70 .. ثم نجح عبدالقادر الياس في انتزاع الفوز للسيلية بتسجيله الهدف الثاني للفريق قبيل 4 دقائق من النهاية .
  وكان السيلية قد حقق الفوز في الجولة الاولى على فريق لوسيل 1 / صفر ليرفع رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة والتي تضم 3 فرق فقط ويتأهل بذلك الى ربع النهائي .
   واما في المباراة الثانية فقد فاز العربي على الخريطيات 2 / صفر احرزهما اللاعب مهرداد محمدي بواقع هدف في كل شوط في الدقيقتين السادسة و (60) ليحصل العربي على 3 نقاط متساويا في النقاط مع فريق الخريطيات والشمال ويتأهل العربي متصدرا بفارق الاهداف فقط لربع النهائي عن المجموعة الرابعة .
   وتقام البطولة في نسختها الأولى هذا العام بمشاركة 17 فريقا من أندية الدرجتين الأولى والثانية، باستثناء فرق الريان والدحيل والسد لمشاركتهم في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ويشارك في البطولة 17 فريقا تم تقسيمهم إلى 5 مجموعات، حيث ضمت الأولى فرق /الأهلي والخور والبدع والسيلية/ ، والثانية /الغرافة و قطر والشحانية والمرخية/، والثالثة /الوكرة وأم صلال و معيذر/، والرابعة /الخريطيات والعربي و الشمال/، والخامسة /السيلية و الوعب و لوسيل/.
 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost