البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

حصاد الجولة الثانية لمنافسات بطولة كأس الاتحاد



تاريخ الإضافة : 2021-04-22


 فاز فريق مسيمير على الخور بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما بملعب السيلية ضمن مواجهات الجولة الثانية لبطولة كأس الاتحاد.

وكان لاعب مسيمير محمود دحاحة أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 38 واضعاً فريقه في صدارة المجموعة الأولى، بينما تلقى الخور الخسارة الثانية في البطولة.

وفي مباراة ثانية تعادل فريقا البدع والأهلي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما بملعب الإرسال 2 ، حيث تقدم الأهلي عن طريق عبدالرشيد عمارو د.3 وادرك البدع التعادل في الدقيقة 80 عن طريق أكرم الحمداوي.

وفي ختام مباريات اليوم الأول للجولة الثانية ، تصدر مسيمير المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن البدع في المركز الثاني ، بينما احتل الأهلي المركز الثالث برصيد نقطتين وجاء الخور في المركز الرابع بدون نقاط.

أسفرت مواجهات اليوم الثاني من الجولة الثانية لمنافسات كأس الاتحاد عن فوز الغرافة على الشحانية بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما في استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ضمن المجموعة الثالثة، وأحرز سفيان هاني هدفي الغرافة في الدقيقتين 45 و 53، بينما سجل براهيما جاي هدف الشحانية الوحيد.

وفي مباراة ثانية تعادل فريقا قطر والمرخية بهدفين لمثلهما في المباراة التي استضافها استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن المجموعة الثانية.

وكان قطر افتتح التسجيل في الشوط الأول بواسطة خالد منصور، وسجل أحمد الدوني هدف التعادل للمرخية قبل أن يضيف أحمد المهندي الهدف الثاني لفريقه، ثم أدرك أحمد إبراهيم التعادل لقطر د.86،  وبهذه النتيجة رفع كل من الفريقين رصيده إلى أربع نقاط.

وفي المباراة الثالثة التي أقيمت بملعب نادي السيلية ، فاز معيذر على الوكرة بهدف دون رد ضمن المجموعة الثالثة ، وجاء الهدف عن طريق خطأ لمدافع الوكرة خالد يوسف في مرماه د.25، ورفع معيذر رصيده إلى ست نقاط بينما بقي الوكرة بلا رصيد.

اختتمت مساء الأربعاء مواجهات الجولة الثانية لمنافسات بطولة كأس الاتحاد بفوز الخريطيات على الشمال بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جرى بينهما في ملعب السيلية ضمن مباريات المجموعة الرابعة للبطولة.

وسجل أهاف الخريطيات كل من: رشيد تيبركانين في الدقيتين 3 و10 ومحمد عثمان د.39 وأحرز بهاء فيصل هدف الشمال الأول د.6 وسجل إسماعيل جاكيتي د.84 ، ليتساوى الخريطيات والشمال برصيد ثلاث نقاط لكل منهما.

وضمن مواجهات المجموعة الخامسة فاز السيلية على لوسيل بهدف دون رد سجله البرازيلي تياغو بيزيرا في الدقيقة 70 من اللقاء، ليصبح رصيد كل من الفريقين ثلاث نقاط بعد أن حقق لوسيل الفوز على الوعب بهدفين لهدف في الجولة الأولى.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost