البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

اخبار كأس الاتحاد



تاريخ الإضافة : 2021-04-18


تعادل فريقا الأهلي ومسيمير بهدفين لمثلهما في إنطلاقة منافسات بطولة كأس الاتحاد لكرة القدم وذلك في المباراة التي جرت بينهما في استاد حمد بن خليفة ضمن مواجهات المجموعة الأولى من البطولة التي اطلقها الاتحاد خلال فترة اقامة منافسات دور المجموعات من دوري ابطال آسيا
وكان فريق مسيمير احرز هدف السبق مبكراً عن طريق الدوكالي الصيد اثر مجهود فردي في الدقيقة 5 .. ثم ادرك الاهلي التعادل عن طريق المدافع محمد النعيمي في الدقيقة 26
واضاف محمود خير هدف التقدم لمسيمير اثر انفرادة بالمرمى في الدقيقة 66 من اللقاء ، وفي الدقيقة 87 حصل الأهلي على ركلة جزاء نفذها بنجاح المغربي نبيل الزهر منهيا اللقاء بالتعادل الايجابي.
وفي المباراة الثانية حقق البدع مفاجأة بالفوز على الخور بهدف دون رد في اللقاء الذي جرى بينهما في نفس الملعب ضمن مواجهات ذات المجموعة.
حيث استطاع البدع من تقديم نفسه بشكل جيد خصوصا على مستوى تنظيم صفوفه والتمركز في الميدان ومجاراة الخور بندية أثمرت عن احراز هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب محمد العاقب في الدقيقة 87.
وبفوزه تصدر البدع المجموعة برصيد ثلاث نقاط مستفيدا من تعادل الأهلي ومسيمير بهدفين لمثلهما في المباراة الأولى.


ثم اسفرت نتائج اليوم الثاني لمنافسات بطولة كأس الاتحاد لكرة القدم عن فوز فريق نادي قطر على الشحانية بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة 16 ابريل الحالي بملعب سحيم بن حمد بنادي قطر في مستهل منافسات المجموعة الثانية للمرحلة الأولى من البطولة .
وكان شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي على الرغم من ان الافضلية كانت لمصلحة فريق قطر الذي نجح في التسجيل بالشوط الثاني عن طريق كلا من: عيسى أحمد د.52 من ضربة جزاء و سالمين الرميحي في الدقيقة 74.
وفي مباراة ثانية حقق معيذر مفاجأة بفوزه 2-1 على أم صلال في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب السيلية ضمن مواجهات المجموعة الثالثة .
وكان معيذر احرز هدف السبق في الدقيقة 11 عن طريق إيلسون كونسي وفي الشوط الثاني ادرك أحمد حمودان التعادل لأم صلال في الدقيقة 82 ، قبل ان ينجح  لاعب معيذر عبد الله العنزي في إحراز هدف الفوز قبل النهاية بدقيقة واحدة
وحصد معيذر أول ثلاث نقاط وتصدر المجموعة الثالثة التي تضم أيضا فريق الوكرة .
وفي المواجهة الثالثة لليوم الثاني من البطولة فاز المرخية على الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت في استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية التي تضم أيضا قطر والشحانية.
شهدت المباراة تقدم الغرافة بواسطة مهاجمه الإيفواري جوناثان كودجيا د.18 ثم نجح المرخية في تعديل النتيجة عن طريق الأردني أنس بن ياسين د.23 لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.
وفي الشوط الثاني اضاف المرخية الهدف الثاني عبر العماني جميل اليحمدي د.51
وأضاف طلال علي الهدف الثالث د.82 بينما سجل عثمان اليهري الهدف الثاني للغرافة د.92 

نجح الشمال من قلب تأخره بهدفين نظيفين امام العربي إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما في استاد سحيم بن حمد بنادي قطر مساء السبت وذلك ضمن مواجهات المجموعة الرابعة لمنافسات بطولة كأس الاتحاد لكرة القدم

وكان العربي افتتح التسجيل بواسطة اللاعب أيوب عزي د.16 ثم أضاف عبدالعزيز الأنصاري الهدف الثاني د.30

ونجح الشمال في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق ماجد حسن د.33 ويانيك ساغبو من ركلة جزاء د.39 ، ودياكتي د.71

وفي المباراة الثانية التي جرت مساء السبت 17 ابريل الحالي فاز فريق لوسيل على فريق الوعب بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جرت بينهما في ملعب نادي السيلية ، وسجل هدفي لوسيل كلا من: عبدالحليم محمود د.18 ، وعبدالرحمن مسعد من ركلة جزاء د.38 ، واحرز أحمد العسكر د.38 هدف الوعب الوحيد.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost