البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

مسيمير يواجه الأهلي في اولى مباريات كأس الاتحاد اليوم



تاريخ الإضافة : 2021-04-15


تقام اليوم الخميس اولى مباريات بطولة كأس الاتحاد تقام للمرة الأولى بمشاركة 17 فريقاً من أندية الدرجتين الأولى والثانية باستثناء أندية الريان والدحيل والسد لمشاركتهم في بطولة بدوري أبطال آسيا،وتنطلق مباريات مرحلة المجموعات للبطولة في الخامس عشر من أبريل الحالي ضمن المرحلة الأولى .

حيث تقام مواجهتان تجمع الأولى فريقي الأهلي ومسيمير في تمام الساعة التاسعة مساء باستاد حمد بن خليفة، ومن المعروف ان مسيمير يسعى لتعويض اخفاقه في الدوري بالاستعداد الملائم لهذه البطولة الجديدة ، ايضا يلعب الخور أمام البدع في المباراة الثانية التي تقام في تمام الساعة 11.15 مساء بنفس الملعب.

وتستأنف مباريات الجولة الأولى في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم التالي الجمعة الموافق 16 أبريل 2021 بثلاث مواجهات ، حيث يلتقي فريقا أم صلال ومعيذر بملعب السيلية، ويستضيف استاد سحيم بن حمد لقاءي قطر مع الشحانية في تمام الساعة التاسعة مساء ، وتعقبها مباراة الغرافة والمرخية في تمام الساعة 23:15.

وتختتم مباريات الأسبوع الأول السبت 17 الجاري بمباراتي العربي والشمال والوعب ولوسيل ، على ملعبي حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ونادي السيلية في توقيت واحد وهو العاشرة مساءً .




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost