البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

مانشستر يونايتد يثأر من توتنهام ويواصل الضغط على مانشستر سيتي



تاريخ الإضافة : 2021-04-11


أفلت مانشستر يونايتد من كمين مضيفه توتنهام بفوز ثمين 3 / 1 اليوم الأحد في المرحلة الـ31 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليواصل الفريق مطاردته لمانشستر سيتي متصدر جدول المسابقة.
 
وعزز ويستهام آماله في إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى بجدول الدوري الإنجليزي بفوزه الثمين 3 / 2 على ليستر سيتي اليوم الأحد في نفس المرحلة ، التي شهدت اليوم أيضا فوز نيوكاسل على مضيفه بيرنلي 2 / 1 . 
 
على استاد "توتنهام" بالعاصمة لندن ، أفسد مانشستر يونايتد مغامرة مضيفه ، وثأر لهزيمته الثقيلة 1 / 6 أمام توتنهام ذهابا في الموسم الحالي.
 
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني بفارق 11 نقطة خلف جاره مانشستر سيتي المتصدر ، وتتبقى لمانشستر يونايتد مباراة مؤجلة.
 
وتجمد رصيد توتنهام عند 49 نقطة في المركز السابع. 
 
وأنهى توتنهام الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله الكوري الجنوبي سون هيونج مين.
ورد مانشستر يونايتد في الشوط الثاني بثلاثة أهداف سجلها فريدريكو رودريجيز سانتوس وإدينسون كافاني وجرينوود في الدقائق 57 و79 والسادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
 
ورفع ويستهام رصيده إلى 55 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط خلف ليستر سيتي الذي مني بالهزيمة الثانية على التوالي.
 
وأنهى ويستهام الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما جيسي لينجارد في الدقيقتين 29 و44 ، ثم أضاف زميله جارود بوين الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 48 قبل أن يقلص ليستر سيتي النتيجة بهدفين سجلهما النيجيري كيليتشي إهياناتشو في الدقيقتين 70 و90 .
 
وقلب نيوكاسل تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2 / 1 على مضيفه بيرنلي.
واستعاد نيوكاسل نغمة الانتصارات في المسابقة بعد أربعة تعادلات وثلاث هزائم في المباريات السبعة الماضية ، ورفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع عشر ، وتجمد رصيد بيرنلي عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر. 
 
وأنهى بيرنلي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله ماتي فيدرا في الدقيقة 18 ، ورد نيوكاسل في الشوط الثاني بهدفين متتاليين سجلهما جاكوب ميرفي وألان سانت ماكسيمين في الدقيقتين 59 و64 .
 
 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost