البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

الدحيل يفوز برباعية علي الأهلي في دوري نجوم QNB



تاريخ الإضافة : 2021-04-09


نجح الدحيل في تحقيق الفوز على الأهلي بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ضمن مواجهات الأسبوع الـ 22 والأخير من الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB/ للموسم الحالي.

وسجل أهداف الدحيل دودو "هدفين"، وميشيل ألونجا "هدفين" في الدقائق (35، 54، 83، 89 ) من زمن المباراة، وبذلك رفع الفريق رصيده إلى 47 نقطة لينهي المسابقة وصيفا للبطل السد، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 33 نقطة في المركز الرابع.

وفي بداية الشوط الأول، حاول الأهلي تجنب الاندفاع الهجومي للدحيل ومن ثم البحث عن كرات سريعة للوصول لمرمى خليفة أبو بكر، إلا أن التهديد الأول كان للدحيل عن طريق لاعبه خالد محمد الذي سدد كرة قوية سددها تصدى لها حارس الأهلي يزن نعيم.وبعدها نجح الدحيل في الاستحواذ على الكرة، وتحركت خطوطه بقوة نحو الأمام، مقابل ذلك اكتفى الأهلي بإبعاد الكرات والخطر عن مرماه. وفي الدقيقة 35 تمكن لاعب الدحيل البرازيلي دودو من افتتاح النتيجة بعد متابعته الرأسية لكرة لعبها له من الجانب زميله إسماعيل محمد، وعقب ذلك سعى الأهلي للعودة في النتيجة وتحقيق التعادل، وتحركت خطوطه قبل نهاية الشوط الأول إلا أنه لم ينجح في مبتغاه، لينتهي الجزء الأول من المواجهة بتقدم الدحيل بهدف وحيد.

واستمرت أفضلية الدحيل في الشوط الثاني مقابل غياب أي ردة فعل من الأهلي، ونجح الفريق في تسجيل ثاني أهدافه عن طريق مهاجمه ألونجا في الدقيقة 54، ثم رفع نفس اللاعب النتيجة إلى ثلاثية في الدقيقة 83، قبل أن يختتم دودو الحصيلة بتسجيله الهدف الرابع لفريقه والثاني له (ثنائية) في الدقيقة 89، لتنتهي المباراة برباعية دون رد للاعبي المدرب الفرنسي صبري لموشي.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost