البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

الريان ينهي دوري نجوم QNB في المركز الثالث



تاريخ الإضافة : 2021-04-09


أنهى الريان مشواره في دوري نجوم QNB للموسم 2020- 2021 في المركز الثالث برصيد 35 نقطة، حيث كان الفريق قد ضمن مركزه، وذلك قبل انطلاق مباراته أمام الخور في الأسبوع الثاني والعشرين والأخير، وذلك بعد خسارة كل من الأهلي ونادي قطر أمام الدحيل والسد – على التوالي- في الجولة الأخيرة.

أقيمت المباراة بين الفريقين مساء يوم الجمعة الموافق 9 أبريل 2021 على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

في المقابل الخور أيضاً كان قد عرف موقعه قبل هذه المباراة، حيث أنهى الدوري في المركز الحادي عشر، وسيلعب المباراة الفاصلة أمام وصيف بطل دوري الدرجة الثانية.

وقد حصل الخور على 17 نقطة من 22 مباراة خاضها في دوري هذا الموسم 2020- 2021.

ولعب الخور المباراة بعدد كبير من اللاعبين الشباب والبدلاء الذين لم يحصلوا على فرصة في المباريات الماضية، حيث حرص المدرب الألماني وينفرد شايفر على منحهم الفرصة، في المقابل منح أيضاً مدرب الريان لوران بلان بعض اللاعبين على غرار ياسين براهيمي راحة سلبية، وذلك قبل السفر إلى الهند لخوص مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2021، كما كانت المباراة بروفة أخيرة للريان قبل انطلاق التحدي الآسيوي.

سجل هدف الريان الكاميروني فرانك كوم في الدقيقة 43 من الشوط الأول والذي جاء متوازناً إلى حد كبير، ولم يشهد الكثير من الفرص من جانب الفريقين واللذين غلب عليهما اللعب التكتيكي.

في الشوط الثاني أجرى كل مدرب بعض التغييرات، ومع مرور الوقت ضغط الخور من أجل تعديل النتيجة، وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 75 عن طريق سعيد براهيمي الذي دخل منطقة الجزاء في إحدى الكرات والتي عرقله فيها المدافع الإيراني شجاع خليل زاده، ليحتسب الحكم ركلة تصدى لتنفيذها سعيد براهيمي مسجلاً هدف التعادل لفريقه.

ومع مرور الوقت لم يتمكن أي فريق من تسجيل هدف الفوز، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost