البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

دوري نجوم QNB .. الوكرة والخور يقتسمان الزاد



تاريخ الإضافة : 2021-04-03


حسم التعادل السلبي مواجهة الوكرة والخور خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ضمن منافسات الأسبوع ال20 من دوري نجوم QNB 
 
وبهذه النتيجة رفع الوكرة رصيده إلى 23 نقطة، بينما استمر الخور في المركز الحادي عشر وقبل الأخير ب 15 نقطة.
 
وبالعودة لأحداث الشوط الأول، فقد جاءت البداية هادئة، وغلب عليها الحذر من كلا الفريقين خوفاً من هدف مبكر يربك الحسابات.
 
بداية الخطورة كانت من الخور الذي كاد أن يتقدم بالهدف الأول في الدقيقة 14 بعد هجمة منظمة من الجبهة اليسرى وصلت للألماني لاسوجا الذي لعبها في المرمى، لكن كان لها الحارس سعود الخاطر بالمرصاد.
 
رد الوكرة بهجمة خطيرة لخالد منير في الدقيقة 29 بعد عرضية متقنة من مراد ناجي من الجهة اليمنى سددها خالد منير في المرمى مباشرة لكن بابا جبريل كان في المكان المناسب لتضيع فرصة هدف التقدم للوكرة.
 
اعتمد كلا المدربين لوبيز شايفر على غلق المساحات وتكثيف التواجد في وسط الملعب لتمر النصف ساعة الأولى على وقع التعادل السلبي بين الفريقين دون تهديدات كثيرة على المرمى.
 
وفي الدقائق الأخيرة يطالب لاسوجا باحتساب ركلة جزاء لصالح بعد تدخل بينه وبين سعود الخاطر لكن الحكم أشار إلى استمرار اللعب وعدم وجود خطأ لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0.
 
وفي الشوط الثاني استمرت المحاولات من أجل هز الشباك، فاعتمد الوكرة على الانطلاقات من الأطراف لاستغلال إجادة بن يطو لضربات الرأس، ونفس الأمر بالنسبة للخور عن طريق الثنائي النشيط لاسوجا واسماعيل الحداد الذي تسبب في إزعاج مدافعي الوكرة بتحركاته المستمرة.
 
ومرت الدقائق دون أي جديد وقبل النهاية بعشر دقائق وتحديدا في الدقيقة 80 التي شهدت فرصة هدف مؤكدة ضائعة بعد تمريرة سحرية من الإسباني سانشيز انفرد على إثرها جاسم الهاشمي ولعبها في المرمى لكن تصدى لها بابا جبريل ببراعة ليحافظ على شباكه نظيفة، وينتهي اللقاء على وقع التعادل السلبي ويتقاسم الفريقين النقاط بالحصول على نقطة لكلا منهما.
 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost