البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

أم صلال يتخطى الريان في دوري نجوم QNB



تاريخ الإضافة : 2021-04-03


فاز أم صلال على الريان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت أحداثها بملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، ضمن الأسبوع 20 لدوري نجوم QNB
 
سجل أهداف أم صلال أحمد حموذان في الدقيقة 18، ولورانس أولي في الدقيقة 44، وكايكي في الدقيقة 71، بينما سجل موفق عوض للريان في الدقيقة 86، وعلي فريدون في الدقيقة 90+1
 
هذه النتيجة رفعت رصيد أم صلال إلى 18 نقطة، ويظل الريان عند 34 نقطة.
 
شهدت بداية المباراة ضغطا هجوميا من جانب أم صلال من خلال تسديدتين للاعبه اسماعيل محمود، الأولى مرت إلى ركلة ركنية والثانية إلى ركلة مرمى، وجاء الرد عن طريق تسديدة لعبد العزيز حاتم أبعدها بابا مالك حارس مرمى أم صلال إلى ركلة ركنية.
 
أم صلال واصل الضغط بغية تسجيل هدف السبق، ونجح في مسعاه بالفعل في الدقيقة 18 من ركلة ركنية تم تنفيذها لتصل إلى أحمد حموذان الذي عالجها بتسديدة مباشرة في المرمى.
 
بعد هذا الهدف استحوذ الريان بشكل أكبر على الكرة وسعى بقوة من أجل معادلة النتيجة ولكن كل المحاولات لم تنجح، فلم تشكل خطورة على مرمى بابا مالك.
 
وبالمقابل نجح أم صلال في تسجيل الهدف الثاني وتحديدا في الدقيقة 44 بعد مخالفة نفذها كايكي عرضية حاول الدفاع أبعادها لتصل إلى لورانس أولي قائد فريق أم صلال الذي سددها بقوة في المرمى، ليعلن بعده الحكم عن نهاية الشوط الأول.
 
بعد العودة تواصلت المباراة هجومية من جانب الريان مع تراجع واضح للاعبي أم صلال للمحافظة على تقدمهم، وشهدت دقائق هذا الشوط رقابة لصيقة من جانبهم على مهاجمي الريان أثمرت في إفساد كل المحاولات قبل أن تشكل خطورة على مرمى الحارس بابا مالك.
 
وبالوصول إلى الدقيقة 65 وقف القائم الأيسر حائلا دون إضافة أم صلال للهدف الثالث من تسديدة كايكي التي تخطت الحارس سعود الهاجري، وبالوصول إلى الدقيقة 71 سجل كايكي الهدف الثالث لفريقه برأسية قوية على يمين الحارس الهاجري.
 
وشهدت الدقيقة 84 حالة طرد للاعب أم صلال إبراهيم الصادق ليكمل فريقه المباراة ب 10 لاعبين، لينجح الريان في تقليص الفارق بهدف سجله موفق عوض في الدقيقة 86، وفي الدقيقة الأولى من الوقت المستقطع بدل الضائع نجح علي فريدون في إضافة الهدف الثاني للريان وهو الهدف الذي انتهت عليه المباراة، ليفوز أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost