البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

الأهلي يتجاوز الخريطيات بهدفين لواحد



تاريخ الإضافة : 2021-04-03


نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز صعب على الخريطيات بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ضمن مباريات الأسبوع ال20 من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 .

 

الخريطيات كان هو الباديْ بالتقدم بهدف مبكر في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء عن طريق المغربي رشيد تيبركانين، لكن نجح إبراهيم ماجد من تسجيل هدف التعادل للعميد في الدقيقة 34، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني للعميد في الدقيقة 90 .

 

وبهذا الفوز استعاد النادي الأهلي تواجده في المربع الذهبي ورفع رصيده الى 32 نقطة.

 

أما الخريطيات فتوقف رصيده عند 9 نقاط في المركز الثاني عشر والأخير، بعد تلقيه الخسارة رقم 17 هذا الموسم.

 

بالعودة لأحداث اللقاء فقد بدأ الخريطيات بضغط قوي بحثا عن تسجيل هدف مبكر.. ونجح بالفعل في الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة محمد ديامي محترف الأهلي للمغربي رشيد تيبركانين، احتسبها الحكم محمد الشمري بعد الرجوع لتقنية الفيديو الـ VAR، ونجح رشيد في ترجمة الكرة إلى هدف في الدقيقة التاسعة.

 

أشعل الهدف حماس لاعبي الخريطيات الذين زادت ثقتهم، وحاولوا تسجيل هدف ثاني لكنهم اصطدموا بالدفاع المنظم وتألق الحارس يزن نعيم.

 

وعلي الجانب الآخر ضغط الأهلي لإدراك هدف التعادل الذي جاء عن طريق إبراهيم ماجد من كرة ثابتة ارتقى خلالها لأعلى وسدد الكرة برأسه في المرمى عند الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول علي وقع التعادل الإيجابي 1-1 .

 

وعلى غرار الشوط الأول جاءت بداية الشوط الثاني سريعة من كلا الفريقين، وتبادلا الأهلي والخريطيات السيطرة على منطقة المناورات وانحصر اللعب في وسط الملعب خلال الربع ساعة الأولى دون هجمات خطيرة على المرميين.

 

اعتمد الخريطيات على دفاع المنطقة، لتأمين الدفاعات مع اللعب على سلاح الهجمات المرتدة السريعة لضرب التنظيم الدفاعي الجيد للنادي الأهلي، ويمرر حمد منصور كرة بينية رائعة في الدقيقة 78 لرشيد الذي انفرد بالمرمى تماما لكنه أضاعها ووضعها بجوار القائم الأيسر.

 

وفي الوقت الذي كانت المباراة تقترب من نهايتها فاجئ إبراهيم ماجد بهجمة سريعة بدأها بنفسه من الخلف وراغ أكثر من لاعب ولعبها مع أوميد إبراهيمي الذي مررها، وقام بمراوغة الحارس، ووضعها في المرمى بمهارة، ليعلن عن تقدم النادي الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 90 .

 

حاول الخريطيات العودة في الدقائق المتبقية، لكن حافظ الأهلي على شباكه بالتراجع للخلف والدفاع بقوة، ليطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost