البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

السد يفوز على الريان في دوري نجوم QNB



تاريخ الإضافة : 2021-04-06


رفع فريق السد رصيده إلى 57 نقطة في دوري نجوم QNB للموسم الحالي، بعد فوزه مساء الثلاثاء على الريان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن الأسبوع الحادي والعشرين من دوري نجوم QNB.

وسجل للسد بغداد بونجاح وسانتي كازورلا، وللريان يوهان بولي.

في المقابل توقف رصيد الريان عند 34 نقطة.

بدأت المباراة قوية ومثيرة وتبادل الفريقان المحاولات للوصول إلى المرمى حتى الدقيقة الرابعة التي نفذ فيها السد هجوما مرتدا نموذجيا انتهى بهدف عن طريق بغداد بونجاح الذي تلقى تمريرة في العمق وخلف المدافعين من زميله هاشم علي لم يحد صعوبة في إيداعها الشباك.

الريان بعد هذا الهدف ضغط من أجل معادلة النتيجة لتهدر له أكثر من فرصة أبرزها في الدقيقة التاسعة من انفراد للاعبه يوهان بولي أبعدها الحارس برشم الى ركلة ركنية.

وعاد نفس اللاعب ليهدر فرصة أخرى في الدقيقة 27 وهو في حالة انفراد تام بالمرمى.

ليعود يوهان بولي ويعوض الفرصتين الضائعتين، وبعد ركلة ركنية في الدقيقة 28 نفذها عبد العزيز حاتم نجح بولي في وضعها داخل الشباك بضربة رأسية قوية على يسار الحارس برشم.

وقبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه سجل حسن الهيدوس هدفا للسد تم إلغاؤه بعد اللجوء لتقنية الفيديو الـ VAR.

الشوط الثاني بدأ بمحاولات أيضاً من جانب الفريقين، وأما أبرزها فكانت تسديدتين للاعبي السد كازورلا وبغداد بونجاح لم يكتب لهما النجاح.

وفي الدقيقة 66 تمكن سانتي كازورلا من تسجيل الهدف الثاني للسد من ركلة جزاء حصل عليها اللاعب علي أسد، ليتمكن كازورلا من إضافة الهدف الثاني لفريقه.

الريان من جانبه سعى للتسجيل، ولكن كل محاولات لاعبيه نجح دفاع السد ومن خلفه الحارس برشم في التعامل معها بشكل جيد، حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز السد بهدفين مقابل هدف.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost