البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

عوده الدوري بمواجهة مسيمير والشمال



تاريخ الإضافة : 2021-04-05


تستأنف مساء اليوم الأثنين مباريات الأسبوع العشرين من دوري الدرجة الثانية ، حيث تقام أربع مباريات على مدار ثلاثة أيام وفي توقيت واحد وهو السادسة والنصف مساءَ ، حيث بدأت أمس بمباراة معيذر مع البدع على ملعب السيليّة، وتستأنف الجولة اليوم بلقاءي الوعب والشحانية ، ومسيمير مع الشمال ،واللتان تقامان على ملعبي السيلية والشمال ، وتختتم الجولة غدٍ الثلاثاء المُقبل بمباراة لوسيل مع المرخيّة على ملعب الشمال.

حيث انتى امس فريقنا من مرانه الاخير قبل هذا اللقاء المرتقب حيث يسعى مسيمير للفوز وعودة الانتصارات بعد الهزيمة الثقيلة أمام الشحانية في الجولة الماضية أما الشمال فالفوز هو خياره الوحيد على أمل تعثر الشحانية ، أو استمرار المطاردة بفارق النقاط الثلاث حتى يحين موعد لقائهما معاً بالأسبوع الأخير من الدوري .

 

وفي مباراتي يوم الإثنين ستكون الإثارة حاضرة وبقوة في لقاءين شديدي الأهمية ، حيث سيلتقي الشحانية والوعب، ويلعب الشمال ومسيمير ،وذلك نظرًا للمُنافسة الشرسة بين الشمال والشحانية، على التأهل المُباشر إلى دوري النجوم، حيث يحتلّ الشحانية، صدارةَ جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، يليه الشّمال في المركز الثاني، برصيد 39 نقطة، أي بفارق ثلاث نقاط فقط.

 

فالشحانية ليس أمامه سوى الفوز حتى يضمن استمراره على القمة والحفاظ على فارق النقاط الثلاث ، أما الوعب فيسعى لإحداث المفاجأة وهو صاحب المركز الأخير ، لكنه منتشياً بانتصارين ثمينين رفعا رصيده للنقطة 12 بعدما فاز بمباراتين من مؤجلاته على ( البدع والمرخية )، بينما خسر واحدة أمام مسيمير.

 

وتبقى المباراة الأخيرة في هذه الجولة بين لوسيل والمرخية من أجل تحسين المراكز بالنّسبة للفريقَينِ، حيث يحتلُّ لوسيل المركز السادس برصيد 19 نقطة، يليه المرخية – المتراجع في الأداء والنتائج منذ فترة – في المركز السابع برصيد 18 نقطة، وكلٌ منهما يريد الفوز لتحسين وضعه في جدول الترتيب.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost