البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

السيلية يتوج ببطولة كأس OOREDOO بعد فوزه على الريان



تاريخ الإضافة : 2021-03-26


توج فريق السيلية بلقب بطولة كأس Ooredoo لكرة القدم للموسم 2020- 2021 بعد فوزه على الريان بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الجمعة الموافق 26 مارس 2021، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

وقد تم تسليم البطل الميداليات الذهبية وكأس البطولة في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من تفشي جائحة فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).

 

سجل هدفي السيلية سيرجين مابودجي في الدقيقة 45+3، ومهند علي في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

 

الشوط الأول جاء بأفضلية واضحة لمصلحة الريان على مستوى الاستحواذ والضغط العالي على المنافس، وبالتالي كان صاحب المحاولات الأكثر للوصول إلى المرمى عن طريق التسديد من خارج المنطقة أو من داخلها ولكن كل محاولات لاعبيه لم تنجح بعد أن تكسرت تحت أقدام مدافعي السيلية الذين لعبوا بحذر كبير.

 

على المستوى الهجومي لم يشكل السيلية خطورة كبيرة على مرمى الريان الذي يحرسه فهد يونس، واستمر هذا الوضع على مدار دقائق هذا الشوط حتى جاءت الدقيقة 45+3 والتي شهدت تسجيل السيلية لهدف بعد كرة ثابتة نتيجة مخالفة أرتقى لها سيرجين مابودجي عالياً ليضعها برأسه في المرمى أعلن بعده الحكم نهاية الشوط الأول.

 

الشوط الثاني ومنذ بدايته ظهر السيلية مهاجماً بغية تسجيل هدف ثانٍ وكان واضحاً اعتماد الفريق على سرعة لاعبيه في الانتقال من الدفاع للهجوم في الهجمات المرتدة للوصول إلى مبتغاهم، وبالفعل سنحت لهم العديد من الفرص لم يتم استثمارها بالشكل المطلوب.

 

الريان من جانبه تواصلت محاولاته لإدراك التعادل ولكن افتقد لاعبوه للدقة في التمريرات والتسديدات، فضلاً عن تألق الحارس كلود أمين الذي تصدى لأكثر من محاولة.

 

وظهر الريان أكثر تصميماً على تسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة، والتي فرض فيها حصاراً مكثفاً على السيلية في منطقته ولكن لاعبي السيلية صمدوا ونجحوا في إفساد كل محاولات الوصول إلى مرماهم بل ونجحوا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90 عن طريق مهند علي بتسديدة قوية على يمين الحارس وهو الهدف الدي انتهت عليه المباراة، ليتوج السيلية بطلاً لكأس Ooredoo للموسم 2020- 2021.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost