البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

تشيلسي يتجاوز شيفيلد



تاريخ الإضافة : 2021-03-21


شق تشيلسي طريقه إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه على ضيفه شيفيلد يونايتد (2-0)، مساء اليوم الأحد، لحساب ربع النهائي.
 
وأحرز هدفي اللقاء، لاعب شيفيلد يونايتد، أوليفر نوروود، بالخطأ في مرمى فريقه (ق24)، وحكيم زياش (ق90+2).

وسنحت فرصة خطيرة مبكرة لشيفيلد يونايتد، في الدقيقة الثانية، عندما مرر فليك الكرة إلى ماكجولدريك، على حافة منطقة الجزاء، ليسدد الأخير كرة سيطر عليها الحارس كيبا أريزابالاجا بسهولة.
 
وشق هودسون أودوي طريقة من الناحية اليمنى، وتخطى أكثر من لاعب، قبل أن يمرر لمونت، الذي تقدم بالكرة قبل أن يلتقطها الحارس أرون رامسديل بسهولة، في الدقيقة الثامنة.
 

 
وتمكن تشيلسي من افتتاح التسجيل، في الدقيقة 24، عندما وصلت الكرة من ركلة ركنية إلى تشيلويل، الذي أرسلها عرضية أمام المرمى، فحاول نوروود إبعادها، لكنه هز شباك فريقه بالخطأ.

وتواصلت سيطرة تشيلسي، دون تشكيل خطورة حقيقية، بينما مرر نوروود بطريقة ساذجة للوراء نحو بالدوك، ليخطف بوليسيتش الكرة، وينفرد بالحارس الذي تصدى لمحاولته باقتدار، في الدقيقة 42.
 
وتحسن أداء شيفيلد يونايتد كثيرا مع مرور الوقت، لكن ندرة الفرص ظلت السمة الأبرز.

وأجرى مدرب تشيلسي، توماس توخيل، تبديلين دفعة واحدة، حيث أشرك ريس جيمس وسيزار أزبيليكويتا، مكان جيرو وكريستينسن.

وسنحت لشيفيلد فرصة خطيرة لإحراز التعادل، في الدقيقة 67، عندما أرسل لوندسترام عرضية مميزة، غاص لها ماكجولدريك برأسه، لكن محاولته مرت بجانب القائم البعيد.


 
وتواصلت تبديلات تشيلسي، مع دخول حكيم زياش وكاي هافيرتز، مكان هودسون أودوي وجيلمور.

واحتسب الحكم ركلة حرة لصالح شيفيلد، نفذها نوروود عالية نحو ستيفنز، الذي هزت رأسيته الشباك من الخارج، بالدقيقة 78.

واقترب شيفيلد يونايتد من تحقيق التعادل، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، عندما أحدثت عرضية دربكة امام مرمى تشيلسي، لتصل الكرة إلى البديل رايان برويستر، الذي سدد بجانب القائم القريب.

لكن تشيلسي قتل آمال شيفيلد في التمديد، عندما انطلق لاعبوه في هجمة مرتدة، وصلت على إثرها الكرة إلى مونت، الذي مررها داخل منطقة الجزاء نحو زياش، الذي سيطر عليها، قبل أن يسدد في الشباك مسجلا هدف الحسم للبلوز.
 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost