البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

ليستر يهزم يونايتد ويبلغ نصف نهائي الكأس



تاريخ الإضافة : 2021-03-21


أكمل ليستر سيتي عقد الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه على ضيفه مانشستر يونايتد (3-1)، مساء اليوم الأحد، في ختام منافسات ربع النهائي.
 
وأحرز أهداف ليستر سيتي كيليتشي إيهياناتشو (24 و78) ويوري تيليمانز (52)، فيما سجل مايسون جرينوود هدف مانشستر يونايتد الوحيد (38).
 
وضرب ليستر سيتي موعدا مع ساوثهامبتون في نصف النهائي، الذي يلتقي فيه أيضا مانشستر سيتي مع تشيلسي في نهائي مبكر.  
 
واعتمد أولي جونار سولسكاير، مدرب اليونايتد، على طريقة اللعب (4-2-3-1)، حيث تعاون ماجواير ولينديلوف فيما بينهما بعمق الدفاع، بمساندة من الظهيرين بيساكا وتيليس.

وتمركز الثنائي فريد ونيمانيا ماتيتش في وسط الملعب، وتحرك الثلاثي مايسون جرينوود وبول بوجبا ودوني فان دي بيك، خلف المهاجم الصريح أنتوني مارسيال.

في الناحية المقابلة، لجأ بيرندان رودجرز، مدرب ليستر سيتي، إلى طريقة اللعب (3-4-1-2)، حيث تكون الخط الخلفي من كاجلار سويونكو وجوني إيفانز وويسلي فوفانا.

وتواجد على طرفي الملعب كاستاجني وألبرايتون، وتمركز ويلفريد نديدي ويوري تيليمانز في الوسط، وتحرك الأرجنتيني أيوزي بيريز، خلف ثنائي الهجوم إيهياناتشو وفاردي.
 
بداية الخطورة كانت بالدقيقة (12)، عندما مرر بوجبا الكرة إلى بيساكا الذي أرسلها نحو منطقة الجزاء إلى مارسيال، لكن سويونكو قطع الكرة إلى ركنية.

وبعدها بلحظات، وصلت الكرة من ركلة ركنية إلى رأس ماجواير الذي تابعها لتستقر بين يدي زميله السابق وحارس مرمى ليستر سيتي كاسبر شمايكل.
 
وأهدر ليستر فرصة في الدقيقة (17)، عندما قطع الدفاع تمريرة فاردي، لتعود الكرة إلى المهاجم المخضرم الذي سددها لكن هندرسون تصدى لها.

وافتتح ليستر التسجيل بالدقيقة (24)، عندما مرر فريد الكرة إلى الوراء بطريقة متسرعة، ليخطفها إيهياناتشو ويراوغ الحارس قبل أن يضعها في الشباك.
 
وأراد يونايتد التصرف سريعا، فرفع مارسيال كرة عرضية، لم يتمكن جرينوود وبوجبا من الوصول إليها، ليبعد كاسبر شمايكل خطرها في الدقيقة (28).

وتعادل اليونايتد بالدقيقة (38)، عندما حصل بوجبا على الكرة ومررها ثم تركها فان دي بيك بطرقة خادعة، لتصل إلى جرينوود الذي سددها في المرمى.
 
وسيطر شمايكل على تسديدة بوجبا بالدقيقة (41)، ومرر ألبرايتون إلى بيريز الذي تخطى ثنائي اليونايتد، قبل أن يسدد كرة مقوسة بجانب المرمى.  

واستعاد ليستر تقدمه بالدقيقة (52)، عندما تبادل تيليمانز الكرة مع إيهياناتشو قبل أن ينطلق ويسدد كرة استقرت في الزاوية السفلى اليمنى لمرمى يونايتد.
 


ثم سدد أليكس تيليس بجانب المرمى في الدقيقة (57)، وبعدها مرر إيهياناتشو إلى فاردي الذي كاد ينفرد بالمرمى قبل أن يسدد بجانب القائم القريب.

وجرب بيريز حظه بتسديدة بعيدة علت مرمى يونايتد في الدقيقة (62)، عمد بعدها الفريق الضيف إلى إشراك ماكتوميناي وبرونو وكافاني ولوك شاو.
 
وعاب التسرع أداء مانشستر يونايتد في بناء الهجمات، فأطلق هاري ماجواير تسديدة متسرعة ابتعدت كثيرا عن مرمى ليستر في الدقيقة (74).

وسجل إيهاينتشو الهدف ثالث بالدقيقة (78)، عندما نفذ ألبرايتون ركلة حرة مرت من فوق الجميع ووصلت إلى النيجيري الذي وضعها في الشباك.

ومرت الدقائق العشر الأخيرة بهدوء، ولم تشهد فرصا خطيرة باستثناء تسديدة برونو من ركلة حرة التي تصدى بها شمايكل باقتدار في الدقيقة (88).
 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost