البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

الريان يتجاوز الغرافة بثلاثية ويتأهل لنهائي كأس OOREDOO



تاريخ الإضافة : 2021-03-21


تأهل الريان إلى المباراة النهائية من بطولة /كأس ooredoo/ للموسم الكروي 2020- 2021 والتي ستقام يوم الجمعة القادم، وذلك إثر فوزه على الغرافة بثلاثة أهداف دون رد، خلال مباراة الدور نصف النهائي والتي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد. 
 
  سجل أهداف الريان، يوهان بولي في الدقيقتين 18 و36، ومحمد جمعة في الدقيقة 57. 
 
  بادر الريان بالهجوم صوب مرمى الغرافة باحثاً عن هدف التقدم، وقد استحوذ على الكرة وتواجد في ساحة غريمه وهدد مرمى الحارس يوسف حسن الذي نجح في التصدي لأكثر من كرة خطيرة، ورافق ذلك تراجع واضح للغرافة من أجل وقف هجوم الريان الذي كان يقوده براهيمي وبولي والحرازي. 
 
   لم يخرج الغرافة من تراجعه بالرغم من وجود كودجيا وسفيان هاني بالأمام، وساهم ذلك في تعزيز الريان عملية الضغط والبحث عن الطريق الذي يقود إلى الشباك، حيث نجح في ذلك بالفعل بتسجيل  الهدف الأول عن طريق يوهان بولي في الدقيقة " 18" من ركنية لعبها براهيمي ومررها تراوري لتصل إلى بولي الذي أكملها للشباك مباشرة داخل منطقة الجزاء. 
 
   لم تكن هناك ردة فعل من الغرافة بعد الهدف، فيما أخذ الريان يسعى إلى تعزيز هدفه، وهو ما حصل عن طريق بولي أيضاً في الدقيقة 36 من خطأ وقع به الحارس يوسف حسن الذي مرر كرة غير دقيقة لتقطع من بولي الذي توغل بين المدافعين وسددها إلى الشباك. 
 
   لم يكن الغرافة بالمستوى المتوقع، فيما نجح الريان في الإمساك بمعظم دقائق الشوط، وقد لعب الفريقان المباراة من دون اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخبات الوطنية. 
 
   في الشوط الثاني حاول الغرافة عبر محاولات فردية أن يقلص الفارق، وكاد يحدث ذلك لو استغل كودجيا الانفراد الذي حصل في الدقيقة " 55 " إلا أن كرته أبعدها حارس الريان فهد يونس. 
 
  عاد الريان لفرض أسلوبه وسيطرته الواضحة على مجريات الشوط وصنع بعض الفرص التي كانت تنتهي عند منطقة الجزاء من خلال تصدي الدفاع أو الحارس. 
 
   وأضاف الريان الهدف الثالث عن طريق محمد جمعة في الدقيقة "57" من كرة وصلته من الجهة اليمنى على مشارف منطقة الجزاء من الجانب وسددها مباشرة قوية رائعة لتأخذ طريقها إلى أقصى الزاوية اليسرى للحارس يوسف حسن. 
 
   بعد الهدف الثالث أخذ الريان يلعب بهدوء وأتاح المدرب لوران بلان الفرصة لبعض اللاعبين من البدلاء، وبمرور الوقت انتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الريان بثلاثة أهداف دون رد. 
 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost