البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

الوكرة يحقق فوزاً مهماً على الغرافة في دوري نجوم QNB



تاريخ الإضافة : 2021-03-16


حقق نادي الوكرة فوزاً مهماً له على حساب الغرافة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن مباريات الأسبوع ال 21 من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021، والتي تم تقديمها وإعادة جدولتها بسبب مباراة الغرافة في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا والتي ستقام يوم 7 أبريل 2021 أمام نادي أجمك الأوزبكي.

سجل ثنائية الوكرة محمد بن يطو في الدقيقة 46، وعبد الرحمن محمد في الدقيقة 62 . وواصل الوكرة بهذا الانتصار عروضه القوية في المباريات الأربعة الأخيرة بعد تعادله مع نادي قطر سلبيا، وفوزه على السيلية 1-0، ثم تعادله مع السد بطل الدوري 1-1 الجولة الماضية، ليرفع بذلك رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع. بينما خسر الغرافة للمباراة الثانية على التوالي بعد هزيمته الجولة الماضية أمام الأهلي بنتيجة 3-1، ليتوقف رصيده عند 30 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث غلب الحذر الدفاعي على أداء كلا الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب بدون الكثير من الهجمات الخطيرة أو تهديد حقيقي على المرمي باستثناء كرة واحدة للغرافة أنقذها سعود الخاطر حارس الوكرة ببراعة، حيث كاد أحمد الجانحي أن يسجل الهدف الأول من انفراد بالمرمى بعد تلقيه تمريرة رائعة من الجزائري سفيان هني ضرب بها دفاعات الوكرة، لكن سعود الخاطر نجح في التصدي لها ببراعة وأخرجها إلى ضربة ركنية لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

في الشوط الثاني دخل الموج الأزرق برغبة قوية في التسجيل، واعتمد على الهجمات المرتدة لاستغلال المساحات خلف دفاعات الغرافة الذي كان يندفع للهجوم. ونجح بن يطو في تسجيل الهدف الأول للوكرة في الدقيقة الأولى من هذا الشوط بعد انطلاقة رائعة من عمر علي في الجبهة اليمنى دخل بها منطقة الجزاء بعد الهروب من دفاعات الغرافة ومرر عرضية بالمقاس سددها اللاعب الجزائري في المرمي معلنا تقدم فريقه بالهدف الأول.

وفي الدقيقة 62 تمكن عبد الرحمن محمد من تسجيل الهدف الثاني للوكرة، بعد هجمة منظمة رائعة بدأت من منتصف الملعب إثر انطلاقة ومهارة فردية من عبد الرحمن الذي لعب كرة مع بن يطو الذي مررها له مباشرة ووضعه في مواجهة الحارس يوسف حسن ليسددها مباشرة في المرمى معلنا عن الهدف الثاني للوكرة.

حاول الغرافة العودة إلى اللقاء لكنه اصطدم بالتنظيم الدفاعي الجيد للاعبي الوكرة، فاعتمد على سلاح التسديد القوي من خارج منطقة الجزاء أملا في هز الشباك. مرت الدقائق دون أي جديد، لينتهي الشوط الثاني واللقاء على وقع الانتصار للوكرة بهدفين دون رد.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost