البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

نادي قطر يقلب تأخره أمام الخور إلى فوز 2-1



تاريخ الإضافة : 2021-03-12


قلب فريق قطر تأخره بهدف إلى فوز مثير على الخور بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما ضمن مباريات الجولة 19 من دوري نجوم QNB مساء يوم الجمعة الموافق 12 مارس 2021 على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

 

فوز نادي قطر أعاده مرة أخرى إلى المربع الذهبي، حيث أصبح رصيده 31 نقطة في المركز الرابع، أما الخور فإنه بقي يعاني من الخطر حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.

 

خلال الشوط الأول نجح الخور في التقدم عن طريق لاعبه فيتفا من ركلة جزاء بالدقيقة 21 بعد أن لمست الكرة يد مدافع فريق قطر يوسف أيمن.

 

كانت البداية متوازنة من الفريقين وبحث كلاهما عن التقدم نظراً لأهمية النقاط الثلاث، حيث حاول الخور الخروج بنتيجة إيجابية، فيما نادي قطر أراد أن يستعيد الانتصارات.

 

حاول قطر أن ينشط هجومه عبر يوسف بلايلي وبشار رسن وسنحت بعض الفرص إلا أنها قُطعت من دفاع الخور الذي كان يقظاً.

 

وقفت العارضة مع فرق الخور في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد محاولة جيدة وضع فيها يوسف بلايلي الكرة بالجزاء أمام بشار رسن الذي سددها قوية إلا أن العارضة وقفت مع بابا جبريل حارس مرمى الخور.

 

في الشوط الثاني انتفض فريق قطر بقوة وسجل هدفين، حيث بادر بالهجوم مبكراً من أجل تحقيق هدفه والعودة ومن ثم البحث عن التقدم.

 

عاد فريق قطر بهدف عن طريق حامد إسماعيل بالدقيقة " 55 "من كرة رائعة عرضية مررها بشار رسن من الجانب وعالجها حامد إلى الشباك برأسية جميلة.

 

هذا الهدف رفع من سقف طموح فريق قطر وأخذ يبحث عن هدف آخر وهو ما تحقق عن طريق بشار رسن الذي تألق في اللقاء من كرة توغل بها بالجزاء ثم سددها قوية إلى شباك الخور في أقصى الزاوية بالدقيقة 72.

 

الخور سعى من أجل التعادل فيما ظل قطر يبحث عن هدف الاطمئنان ولاحت بعض الفرص للفريقين إلا أنها لم تستغل، لتنتهي المباراة بفوز مهم لنادي قطر على الخور.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost