البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

الريان يحسم ديربي قطر أمام العربي بهدفي بولي



تاريخ الإضافة : 2021-03-12


فاز الريان على العربي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة 12 مارس 2021، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن الأسبوع التاسع عسر لدوري نجوم QNB، سجلهما يوهان بولي على مدار الشوطين..

 

هذه النتيجة رفعت رصيد الريان إلى 34 نقطة ويظل العربي عند 26 نقطة.

 

بدأ الفريقان المباراة بطريقة هجومية بغية تسجيل هدف الأسبقية، وشهدت الدقائق الأولى عدة محاولات أبرزها من تسديدة مهرداد محمدي لاعب العربي في الدقيقة 11 مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الريان.

 

وجاء الرد عليها في الدقيقة 15 إثر هجوم مرتد وبعد عدة تمريرات وصلت الكرة إلى يوهان بولي مهاجم الريان والذي سدد كرة قوية على يمين حارس مرمى العربي مسجلاً الهدف الأول في المباراة.

 

زادت المحاولات الهجومية من جانب الفريقين بعد الهدف فسدد عبد العزيز حاتم كرة قوية سيطر عليها حارس العربي محمود أبو ندى، ورد عليها سيبستيان سوريا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها سعود الهاجري حارس مرمى الريان.

 

الدقائق الأخيرة من هذا الشوط ضغط خلالها العربي بقوة بحثاً عن هدف التعادل ولكن دفاع الريان ومن خلفه الحارس سعود الهاجري وقفوا سداً منيعاً ونجحوا في إبقاء شباكهم نظيفة حتى أعلن الحكم نهاية الشوط الأول.

 

الشوط الثاني منذ بدايته بدت فيه رغبة الفريقين للتسجيل العربي لإدراك التعادل والريان لتعزيز تقدمه.. مع أفضلية لمصلحة العربي من حيث مرات الوصول لمنطقة جزاء الريان، وكذلك محاولات التسديد كما في محاولة آرون التي مرت بجوار القائم الأيمن.

 

تواصلت المباراة بذات النسق حتى الدقيقة 84 التي شهدت إضافة الريان للهدف الثاني بواسطة يوهان بولي أيضاً، ونجح الفريق في المحافظة على تقدمه حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز العربي بهدفين دون رد.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost