البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

ليدز يرغم تشيلسي على التعادل السلبي



تاريخ الإضافة : 2021-03-13


سقط تشيلسي في فخ التعادل مع مضيفه ليدز يونايتد 0-0 مساء السبت، في افتتاح الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
ورفع تشيلسي رصيده بهذا التعادل إلى 51 نقطة في المركز الرابع، فيما ارتفع رصيد ليدز إلى 36 نقطة في المركز الحادي عشر.

واعتمد مدرب تشيلسي توماس توخيل على طريقة اللعب 4-2-3-1.

ووقف أنتونيو روديجر إلى جانب أندرياس كريستنسن في عمق الخط الخلفي، وتواجد على الطرفين كل من سيزار أزبيليكويتا وبن تشيلويل، وتمركز جورجينيو ونجولو كانتي في وسط الملعب، فيما تحرك الثلاثي حكيم زياش ومايسون مونت وكريستيان بوليسيتش، خلف المهاجم الوهمي كاي هافرتز.
 
في الناحية المقابلة، لجأ مدرب ليدز يونايتد مارسيللو بيلسا، إلى طريقة اللعب 4-1-4-1.

وتكون الخط الخلفي من الرباعي لوك أيلينج ودييجو يورنتي وباسكال ستروييك وإيزجاين أليوسكي، وأدى كالفن فيليبس دور لاعب الارتكاز، وتواجد على الجناحين كل من رافينيا وجاك هاريسون، وتحرك تايلور روبرتس وستيوارت دالاس، وراء المهاجم الصريح باتريك بامفورد. 


وفشل هافرتز في الوصول إلى تمريرة بوليسيتش أمام مرمى ليدز في الدقيقة الثامنة، وبعدها بلحظات هيأ بامفورد الكرة في هجمة مرتدة لزميله روبرتس الذي وضعها في الشباك الخالية، بيد أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.   
 
وأحدثت كرة دربكة في منطقة جزاء ليدز، عندما حاول أيلينج تشتيتها لترتد من زميله يورنتي، وترتطم بالعارضة في الدقيقة 11.
 
وأبعد الحارس ميسلير كرة عرضية جديدة من بوليسيتش، لكن أحدا من لاعبي تشيلسي لم يكن متواجدا لمتابعة الكرة في الشباك بالدقيقة 15.
 


وأطلق روبرتس تسديدة مقوسة حاول حارس تشيلسي إدوارد مندي إبعادها، لكنها ارتدت من العارضة في الدقيقة 16، وتحرك بوليسيتش في كل مكان قريبا، وغمز الكرة ناحية هافرتز الذي لم يستطع الوصول إليها بالدقيقة 25.
 
وجرب كانتي حظه بانطلاقة وتسديدة ارتدت من الدفاع إلى ركنية لم تثمر في الدقيقة 29، وقلده تشيلويل بعد 5 دقائق بتسديدة جديدة لم تشكل خطرا على المرمى.
 
وأرغمت الإصابة بامفورد على الخروج من الملعب، ليدخل مكانه المهاجم الإسباني رودريجو مورينو، وتصدى الحارس ميسلير ببراعة لتسديدة بعيدة المدى من مونت في الدقيقة 41.
 


وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، استقبل هافرتز كرة بينية نحو مرمى ليدز، لكنه فشل في التغلب على الحارس ميسلير.
 
وقام هافرتز بمجهود فني داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة أبعدها ميسلير بقبضته في الدقيقة 48، وقام مندي بتصدٍ روتيني لتسديدة ضعيفة من روبرتس في الدقيقة 50.
 
وكاد ليدز يونايتد يفتتح التسجيل في الدقيقة 56، عندما وصلت الكرة داخل منطقة الجزاء إلى روبرتس الذي استدار قبل أن يسدد كرة تصدى لها الحارس مندي ببراعة.

واصل بوليسيتش تألقه وأطلق تسديدة مرت بجوار مرمى ليدز في الدقيقة 60، ودخل تيمو فيرنر وريس جيمس مكان زياش وبوليسيتش في تشكيلة تشيلسي، قبل أن يتصدى الحارس ميسلير لتسديدة بعيدة من روديجر في الدقيقة 73.
 
وقابل مورينو ركلة ركنية برأسه من موقف مريح، لكن الحارس مندي كان في المكان المناسب بالدقيقة 78، ودخل كالوم هودسون أودوي بدلا من مونت، وأهدر اللاعب البديل فرصة في الدقيقة 88، عندما تصدى ميسلير لتسديدته بعد مجهود فني، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.
 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost