البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

مانشستر سيتي يضرب فولهام بثلاثية



تاريخ الإضافة : 2021-03-14


تغلب مانشستر سيتي على مضيفه فولهام بثلاثية نظيفة، على ملعب كرافين كوتاج، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية السيتي جون ستونز في الدقيقة (47) وجابريل جيسوس في الدقيقة (56) إضافة إلى سيرجيو أجويرو من علامة الجزاء في الدقيقة (60).

وبتلك النتيجة عزز السيتي من صدارته لجدول الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 71 نقطة، بينما تجمد رصيد فولهام عند 26 نقطة في المركز الـ18.

شكل السيتي الخطورة الأولى في الدقيقة 18، بعدما مرر كانسيلو كرة مميزة لتوريس، لينفرد بأريولا ويسدد كرة أرضية تصدى لها حارس فولهام.

وظهر مانشستر سيتي هجوميًا مرة أخرى في الدقيقة (26)، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء عبر توريس، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وتوغل بيرناردو داخل منطقة الجزاء متلاعبًا بدفاع فولهام في الدقيقة (34)، قبل أن يسدد كرة أرضية ضعيفة أمسك بها أريولا بسهولة.

وفي الدقيقة (45) سدد أجويرو كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، أمسك بها أريولا بنجاح، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ونجح السيتي في افتتاح التسجيل مبكرًا في الشوط الثاني، بعدما أرسل كانسيلو عرضية تابعها ستونز الخالي من الرقابة بتسديدة سكنت شباك أريولا.

وتوغل بيرناردو في الدقيقة (53)، قبل أن يمهد الكرة لرودريجو على حدود منطقة الجزاء، الذي سدد مباشرة كرة تصدى لها حارس فولهام.

وأضاف السيتي الهدف الثاني، بعدما أخطأ أندرسين في إبعاد الكرة، لتصل إلى جيسوس الذي انفرد بأريولا، ونجح في مراوغته وسدد في الشباك الخالية.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد تعرض توريس للإعاقة من قبل أدارابيويو، سجلها أجويرو بنجاح، مسددًا كرة أرضية قوية على يمين أريولا.

ودفع جوارديولا بورقته الأولى في الدقيقة (67)، بنزول فيرناندينيو على حساب بيرناردو، ومن ثم أقحم جارسيا على حساب دياز في الدقيقة (75).

وكاد فولهام أن يسجل هدف شرفي، بعدما مرر متروفيتش كرة لأونوماه الذي انفرد بإديرسون وسدد كرة أرضية، وجدت أقدام ستونز في اللحظة الأخيرة.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost