البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

مانشستر سيتي يمطر شباك ساوثهامبتون بخماسية



تاريخ الإضافة : 2021-03-10


استعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات باكتستاح ضيفه ساوثهامبتون، بنتيجة (5-2)، على ملعب الاتحاد، مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل خماسية السيتي كيفين دي بروين (15- 59) ورياض محرز (40 - 55) وإلكاي جوندوجان (45)، بينما سجل ثنائية ساوثهامبتون جيمس وارد براوس (25) وتشي آدمز (56).

وبتلك النتيجة عزز مانشستر سيتي من صدارته لجدول الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 68 نقطة، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 33 نقطة في المركز الـ14.

وافتتح السيتي التسجيل في الدقيقة (15)، بعدما أرسل زينشينكو عرضية أرضية من الجانب الأيسر تابعها فودين بتسديدة مباشرة، تصدى لها مكارثي قبل أن يتابعها دي بروين بتسديدة في الشباك.

وظهر ساوثهامبتون هجوميًا للمرة الأولى في الدقيقة (22)، بعدما سدد ريدموند كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، تألق إديرسون في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وتحصل ساوثهامبتون على ركلة جزاء في الدقيقة (24)، بعدما تعرض فيسترجارد للإعاقة من قبل لابورت، ونفذها وارد براوس بنجاح في الدقيقة (25) بتسديدة في منتصف المرمى.

وأطلق وارد براوس صاورخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (33) تصدى لها إديرسون بصعوبة، ثم عاد وارد براوس للظهور بتنفيذ مخالفة في الدقيقة (36) مسددًا كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

وكاد ساوثهامبتون أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة (37)، بتسديدة من دجينيبو مرت بقليل إلى جوار القائم، ثم نجح السيتي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (40) بتسديدة قوية من محرز سكنت شباك مكارثي.

وأضاف السيتي الهدف الثالث في الدقيقة (45+3)، بعدما سدد محرز كرة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم، وتابعها جوندوجان  بتسديدة سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر (3-1).

وبدأ السيتي الشوط الثاني بتسديدة قوية من فودين في الدقيقة (50) تصدى لها مكارثي، وسجل محرز الهدف الثاني له والرابع للسيتي في الدقيقة (55) بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وأتى الرد سريعًا من ساوثهامبتون بتقليص الفارق في الدقيقة (56)، بعدما سدد أرمسترونج كرة اصطدمت بدفاعات السيتي وتمهدت أمام آدمز داخل منطقة الجزاء، الذي سجل الكرة بسهولة في شباك إديرسون.

وتواصل مهرجان الأهداف بعدما أضاف السيتي الهدف الخامس في الدقيقة (59)، بعدما مهد فودين الكرة لدي بروين على حدود منطقة الجزاء، ليتلاعب ببيدناريك ويسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

وارتقى بعدها ستيفنز لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة (60) مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة، وأجرى جوارديولا التبديل الأول في الدقيقة (61)، بنزول توريس على حساب محرز.

وسدد فوجين تسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة (71) مرت بقليل إلى جوار القائم، ودفع جوارديولا بورقته الثانية في الدقيقة (73) بنزول أجويرو على حساب دي بروين.

وأخطأ سالسيو في تمرير الكرة في الدقيقة (78) ليفتكها توريس وينفرد بمكارثي، مسددًا كرة أرضية مرت إلى جوار القائم، ثم أجرى جوارديولا التبديل الأخير في الدقيقة (81) بنزول ميندي على حساب زينشينكو.

وفي الدقيقة (83) سدد براوس مخالفة مباشرة أمسك بها إديرسون بسهولة، ثم نجح آدمز في تسجيل الهدف الثالث لساوثهامبتون في الدقيقة (85) إلا أن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وسدد بيرناردو كرة قوية مرت بقليل إلى جوار القائم، وظهر أجويرو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في (90+2)، أبعدها مكارثي إلى ركلة ركنية، لينتهي اللقاء بفوز السيتي (5-2).




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost