البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

ليفربول يخسر أمام فولهام



تاريخ الإضافة : 2021-03-07


تلقى ليفربول الخسارة السادسة على التوالي في ملعبه "أنفيلد" بالدوري الإنجليزي الممتاز، بسقوطه أمام فولهام 0-1 مساء الأحد، ضمن الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وسجل ماريو ليمينا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45.
 
وتجمد رصيد ليفربول بهذه الخسارة عند 43 نقطة في المركز السابع، ليتأزم موقفه بشأن المنافسة على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، فيما رفع فولهام رصيده إلى 26 نقطة في المركز 18.
 
وأجرى مدرب ليفربول يورجن كلوب تغييرات عدة على تشكيلته الأساسية، ضمن طريقته المعتادة 4-3-3.

وبدأ كلوب بخط دفاعي مكون من ريس ويليامز وناثانيل فيليبس، بين الظهيرين نيكو ويليامز وأندي روبرتسون.

وفي وسط الملعب شارك جورجينيو فينالدوم وجيمس ميلنر ونابي كيتا، خلف مثلث هجومي يضم: محمد صلاح وديوجو جوتا وشيردان شاكيري.
 
في المقابل، لجأ مدرب فولهام سكوت باركر إلى طريقة 4-4-2، بخط خلفي يضم: كيني تيتي ويواكيم أندرسن وتوسين أدارابيو وأولا أينا.

وعلى الجناحين لعب الثنائي إيفان كافاليرو وبوبي دي كوردوفا-ريد، بينما تمركز ماريو ليمينا وهاريسون ريد في وسط الملعب، وفي الخط الأمامي: جوش ماجا وأديمولا لوكمان.
 
وقطع فولهام الكرة لينطلق بهجمة مرتدة، وجّه خلالها تيتي عرضية من الناحية اليمنى نحو مايا في القائم البعيد، لكن محاولة الأخير مرت بعيدا عن القائم البعيد في الدقيقة 4.
 


وأهدر فولهام فرصة جديدة في الدقيقة 11، عندما تخلص لوكمان من نيكو ويليامز، قبل أن يسدد كرة من داخل منطقة الجزاء، مرت بجانب المرمى.
 
وتمكن ليفربول أخيرا من مرمى فولهام في الدقيقة 14، عندما مرر شاكيري كرة بينية نحو صلاح الذي تخطى أينا قبل أن يتصدى الحارس ألفونس أريولا لمحاولته.
 


وعاد ليفربول في الدقيقة 19، عندما مرر فيليبس الكرة إلى صلاح على مشارف منطقة جزاء فولهام، فاستدار الأخير قبل أن يسدد بجانب القائم القريب.
 
وقام لوكمان بتخطي نيكو ويليامز بمهارة، قبل أن يهيئ الكرة إلى ماجا الذي سدد بجانب المرمى في الدقيقة 23، وبعدها بـ6 دقائق، رفع تيتي الكرة من الجهة اليمنى، لتصل إلى ماجا الذي ارتدت رأسيته من الدفاع، لتعود الكرة إليه ويسددها نحو المرمى، قبل أن يتدخل الحارس أليسون بيكر لإبعادها.
 


ومرر دي كوردوفا-ريد كرة مميزة نحو لوكمان الذي انطلق بها من الناحية اليمنى، لكن نيكو ويليامز قام بتدخل دقيق لإبطال مفعول تسديدة لاعب فولهام في الدقيقة 35.  
 
واحتسب الحكم ركلة حرة لصلاح، نفذها شاكيري ولم تبتعد كثيرا عن الزاوية العليا لمرمى فولهام في الدقيقة 39.

وتقدم الفريق الضيف بهدفه في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، عندما أبعد الدفاع ركلة حرة، لتصل الكرة إلى صلاح الذي تأخر في التشتيت، ليخطفها ليمينا من أمامه ويسددها بعيدا عن متناول أليسون.
 


وبعد دقيقتين على مرور الشوط الثاني، رفع ويليامز عرضية خطيرة من اليمين، وصلت إلى جوتا الذي سددها قبل أن يتألق أريولا في إبعادها، لترتد إلى صلاح الذي تابعها برأسه، لكن الحارس الفرنسي عاد ليتدخل مجددا.
 
وواصل ليفربول ضغطه في ملعب فولهام، ومرر ميلنر الكرة إلى نيكو ويليامز الذي تقدم بها داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد بجانب القائم القريب في الدقيقة 58.
 


وانطلق كافاليرو بهجمة مرتدة لفولهام قبل أن يسدد بجانب المرمى في الدقيقة 60، وأجرى ليفربول تبديله الأول بإشراك ساديو ماني مكان فينالدوم.
 
ورفع كيتا عرضية من الناحية اليمنى، وصلت لرأس ماني الذي تابعها ساقطة لترتد من إطار مرمى فولهام في الدقيقة 70.

وبعدها بدقيقتين، عندما تلقى شاكيري مريرة من نيكو ويليامز ليسدد من مشارف منطقة الجزاء بجانب المرمى.
 


وزج ليفربول بكافة أسلحته: ترينت ألكسندر أرنولد وفابينيو مكان نيكو ويليامز وميلنر، لكن سيطرته كانت سلبية دون فرص حقيقية حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، عندما تدخل أندرسن لمنع الكرة من الوصول إلى ماني على مقربة من المرمى.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost