البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

مانشستر يونايتد يكرم ضيافة نيوكاسل بثلاثية



تاريخ الإضافة : 2021-02-22


استعاد مانشستر يونايتد، نغمة الانتصارات، بالتغلب 3-1 على ضيفه نيوكاسل، اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، في إطار الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثلاثية المان يونايتد، ماركوس راشفورد ودانيل جيمس وبرونو فرنانديز في الدقائق 30 و57 و75، بينما سجل هدف نيوكاسل، آلان سانت ماكسيمين في الدقيقة 36.

وارتقى مانشستر يونايتد إلى المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 49 نقطة، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 25 نقطة في المركز 17.

شكل نيوكاسل الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الرابعة، بتسديدة من جولينتون من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بدفاع يونايتد وأبعدها دي خيا بصعوبة لركنية.

وافتك جولينتون، تمريرة خاطئة من دي خيا في الدقيقة العاشرة، ليمرر إلى شيلفي على حدود منطقة الجزاء، الذي سدد بعيدًا عن المرمى.



وحاول ألميرون، مباغتة دي خيا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 28، إلا أن الحارس الإسباني نجح في التصدي لها.

وسدد بيساكا، كرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 29، أمسك بها دارلو بسهولة.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة 30، بعدما تلاعب راشفورد بكرافث مرتين، قبل أن يسدد كرة أرضية من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء في الزاوية الضيقة، سكنت شباك دارلو.

وكاد ماكسيمين أن يسجل التعادل لنيوكاسل في الدقيقة 35، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، تألق دي خيا في إبعادها لركلة ركنية.

وتمكن نيوكاسل من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 36، بعدما تابع ماكسيمين، كرة عرضية مبعدة بصورة خاطئة من ماجواير داخل منطقة الجزاء، مسددًا كرة قوية سكنت الشباك.

وجاء الرد من يونايتد بتسديدة قوية من فريد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 40، تصدى لها دارلو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

 

Volume 0%

 


ومن جديد، استغل ماكسيمين كرة مبعدة بصورة خاطئة، لكن من فريد هذه المرة، مسددًا كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 50، تصدى لها دي خيا.

ونجح يونايتد في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 56، بعدما مرر ماتيتش الكرة لجيمس الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية في الزاوية الضيقة، سكنت شباك دارلو.

وانتفض المان يونايتد، بعدما سدد مارسيال كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 60، أبعدها دارلو بصعوبة لركلة ركنية، وتبعه راشفورد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 64، ذهبت في أحضان دارلو.

وعاد نيوكاسل للظهور بتسديدة من فريزر من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 68، ذهبت سهلة في يد دي خيا.



وارتقى برونو لعرضية من ركلة ركنية نفذها شاو في الدقيقة 71، مسددًا رأسية مرت بقليل إلى جوار القائم.

وتحصل يونايتد على ركلة جزاء في الدقيقة 74، بعد تعرض راشفورد للإعاقة من قبل ويلوك، ونفذها برونو بنجاح مسددًا على يمين الحارس.

وحاول بعدها جرينوود، تدوين اسمه في قائمة المسجلين، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 76، مرت إلى جوار القائم.

وارتقى ماجواير لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 83، مسددًا رأسية أبعدها دارلو إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 90، سدد ميرفي كرة من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost