البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

تعادل سلبي بين الوكرة وأم صلال في الدوري



تاريخ الإضافة : 2021-01-13


تعادل فريقا الوكرة وأم صلال بدون أهداف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن الأسبوع  الـ14 من الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB / للموسم الكروي 2020 - 2021 . 
   وبهذا التعادل، يرتفع رصيد أم صلال الى 14 نقطة في المركز التاسع، والوكرة الى 14 نقطة في المركز العاشر وبفارق الاهداف عن صاحب المركز الذي يسبقه. 
   وستقام مباراتان لاحقا في ختام هذه الجولة تجمع الأولى العربي مع الغرافة على ملعب سحيم بن حمد، بينما تجمع الثانية الأهلي مع الخور على ملعب حمد بن خليفة. 
  وكانت مباريات هذه الجولة انطلقت يوم امس بثلاث مباريات شهدت فوز الريان على قطر بنتيجة (2 -1 )، والسد على الدحيل ( 3- 1 ) والسيلية على الخريطيات ( 2 - صفر ). 
  جاءت بداية الشوط الأول متوازنة في دقائقها الأولى وكانت اولى المحاولات الخطرة في المباراة لصالح الوكرة عندما سدد لاعبه علي عوض كرة قوية في الدقيقة 3 اصطدمت بالقائم الايمن لمرمى أم صلال، تلتها محاولة اخرى في الدقيقة 6 عندما ابعد بابا مالك حارس مرمى أم صلال رأسية فهد الأنصاري لاعب الوكرة.. وفرصة محمد بن يطو في الدقيقة 14عندما مرت كرته بجوار القائم الأيمن لمرمى الخور ليتواصل اللعب سجالا بين الفريقين الى ان اعلن الحكم عن نهاية الشوط بالتعادل السلبي. 
  أما الشوط الثاني فلم يختلف كثيرا عن سابقه من حيث قلة الفرص مع أفضلية لفريق الوكرة الذي اضاع عناصره الفرص التي اتيحت لهم مع تفوق واضح لحارس أم صلال في المحافظة على شباك فريقه نظيفة طيلة زمن المباراة، حيث نجح في ان يمنع الوكرة من تسجيل الهدف الأول بعد ان ابعد كرة عمر علي في الدقيقة 67 كما تمكن في الدقيقة 91 من إبعاد رأسية بن يطو لتنتهي المباراة بالتعادل صفر / صفر. 
 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost