البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

السد يفوز على الدحيل في دوري نجوم QNB



تاريخ الإضافة : 2021-01-12


حقق السد الفوز على الدحيل بنتيجة 3-1 في قمة مباريات الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 خلال المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 يناير 2021 على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
 
سجل أهداف السد بغداد بونجاح 3 أهداف (هاتريك) في الدقيقة 14 و50 و87، بينما سجل هدف الدحيل المعز علي في الدقيقة 6 من ركلة جزاء.
 
وبهذا الفوز وسع السد الفارق مع الدحيل في الصدارة إلى 11 نقطة كاملة، بعدما رفع رصيده إلى 38 نقطة محققا الفوز الثاني عشر هذا الموسم، بينما توقف رصيد الدحيل عند النقطة 27 في المركز الثاني.
 
جاء الشوط الأول سريعاً وهجومياً، واندفع الفريقين بحثاً عن تسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب، ويربك حسابات المنافس لحسم النتيجة وتحقيق الفوز.
 
ولم تمر الدقيقة الأولى حتى وصل السد لمنطقة الدحيل وتلقى محمد وعد تمريرة عرضية رائعة وجده نفسه وجهاً لوجه مع صلاح زكريا حارس الدحيل ولعبها في المرمى لكنها أنقذها صلاح ببراعة.
 
ورد الدحيل بهجمة سريعة انطلق على إثرها المعز علي من الجبهة اليمنى ودخل منطقة الجزاء، فأضطر عبد الكريم حسن لعرقلته فلم يتردد الحكم عبد الهادي الرويلي في احتسابها ركلة جزاء، ومنح عبد الكريم بطاقة صفراء، ويتصدى لها المعز ويسددها قوية في وسط المرمى مسجلاً هدف التقدم عند الدقيقة السادسة للدحيل.
 
وجاء هدف التعادل للسد عند الدقيقة 14 عن طريق الجزائري بغداد بونجاح الذي استطاع الهروب من رقابة إسماعيل محمد في الجبهة اليسرى، وتوغل داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية على يسار الحارس صلاح زكريا في المرمى معلناً عن تعديل النتيجة 1-1.
 
ونجح السد من مرور النصف الساعة الأولى أن يفرض سيطرته على وسط الملعب، مما دفع لاعبي الدحيل للتراجع إلى الخلف للتصدي لهجوم الزعيم، وحرمت العارضة سانتي كازورلا من الهدف الثاني في الدقيقة 33 بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.
 
واستطاع حارس الدحيل الزود عن مرماه ببسالة وتصدى في الدقيقة 34 لتسديدة نام تاي هي، وواصل صلاح زكريا تألقه ونجح في التصدي لتسديدة بعيدة المدى من حسن الهيدوس وأخرجها لركلة ركنية في الدقيقة 40، ليحافظ على مرماه من دخول الهدف الثاني، وينتهي الشوط الأول على وقع التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.
 
في الشوط الثاني جاءت البداية هجومية قوية على غرار الشوط الأول، ونجح السد في تسجيل الهدف الثاني مبكراً عند الدقيقة 50 عن طريق الجزائري بغداد بونجاح بعد متابعة لكرة عرضية سددها في المرمى.
 
ورد الدحيل بكرة خطيرة في الدقيقة 52 ارتقى لها مشعل برشم لتسقط أمام البرازيلي دودو الذي سددها قوية في جسد الحارس لتضيع فرصة مؤكدة لتسجيل هدف التعادل.
 
وأجرى كلا المدربين عدد من التغييرات للتنشيط فدخل سالم الهاجري بدلا من محمد وعد في السد وأكرم عفيف بدلا من هاشم علي، وبسام الراوي بدلا من لويز مارتن جونيور وخالد محمد بدلا من الكيني إيلونغا .
 
وفي الدقيقة 87 نجح النجم الجزائري بغداد بونجاح من تسجيل هدفه الثالث له "هاتريك" والهدف الثالث للسد بعدما انفرد بالمرمى من تمريرة رائعة لأكرم عفيف، إثر تقدم لاعبي الدحيل للهجوم إلى الأمام وتركوا خلفهم مساحات شاسعة استغلها النجم الجزائري الذي سدد كرة قوية على يمين الحارس صلاح زكريا ليتقدم السد 3-1، وينتهي اللقاء على وقع هذه النتيجة.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost