البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

دوري نجوم QNB.. الريان يتخطى نادي قطر



تاريخ الإضافة : 2021-01-12


فاز الريان على نادي قطر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الموافق 12 يناير 2021 بإستاد جاسم بن حمد بنادي السد، في افتتاح الأسبوع الرابع عشر لدوري نجومQNB .
 
سجل هدفي الريان يوهان بولي في الدقيقة 45+1، وشجاع زاده في الدقيقة 54، وسجل محمد يوسف بلايلي لقطر في الدقيقة 79.
 
هذه النتيجة رفعت رصيد الريان إلى 22 نقطة، ويظل قطر عند 23 نقطة.
 
جاءت بداية المباراة قوية ومثيرة، بمحاولة في الدقيقة العاشرة من دامي تراوري بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة وارتدت إلى داخل الملعب، هذا مع محاولات من جانب لاعبي قطر، ومنهم يوسف بلايلي لم يكتب لها النجاح، وجاءت أبرز المحاولات في الدقيقة 40 لمصلحة فريق قطر من تسديدة قوية لبلايلي والتي ارتدت من العارضة، بعد أن تجاوزت الحارس فهد يونس.
 
تواصلت المباراة سجالاً بين الفريقين حتى الدقيقة الأولى من الوقت المستقطع بدل الضائع، والذي شهد تسجيل أول أهدافها لمصلحة الريان، بعد خطأ من خالد محمودي الذي أراد تمرير الكرة إلى حارس مرماه جاسم الهيل، فاقتنصها يوهان بولي مهاجم الريان ليعالجها بلمسة واحدة في المرمى هدف انتهى عليه الشوط الأول.
 
الدقيقة 49 أهدر خلالها يوهان بولي فرصة تسجيل الهدف الثاني لفريقه عندما وصلته تمريرة من زميله ياسين براهيمي خلف المدافعين وفي مواجهة جاسم الهيل فسدد الكرة قوية اصطدمت بالعارضة وارتدت إلى داخل الملعب.
 
وبعد هذه الفرصة لم ينتظر الريان كثيراً حتى يضيف الهدف الثاني، وتحديداً في الدقيقة 54 بتسديدة رائعة للاعبه شجاع زاده اصطدمت بالقائم الأيمن ثم تحولت إلى داخل المرمى، وتألق جاسم الهيل حارس مرمى قطر في الدقيقة 63 ليحرم ياسين براهيمي من إضافة الهدف الثالث.
 
وشهدت الدقيقة 79 تسجيل قطر لهدف تقليص الفارق بواسطة لاعبه محمد يوسف بلايلي الذي تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله بشار رسن راوغ بلمسة واحدة الحارس فهد يونس والمدافع شجاع يوسف زاده ثم وضع الكرة في المرمى.
 
وتواصلت المباراة بعد ذلك بدون أن ينجح أي من الفريقين في إضافة هدف آخر لتنتهي بفوز الريان على نادي قطر بهدفين مقابل هدف.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost