البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

دوري نجوم QNB .. أم صلال يتخطى الخور



تاريخ الإضافة : 2021-01-08


فاز أم صلال على الخور بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت أحداثها مساء اليوم الجمعة على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، والتي جاءت ضمن الأسبوع الثالث عشر لدوري نجوم QNB.
 
سجل هدف المباراة الوحيد كايكي من ركلة جزاء في الدقيقة 14.. هذه النتيجة رفعت رصيد أم صلال إلى 13 نقطة ويظل الخور عند 7 نقاط.
 
بداية المباراة شهدت محاولات من جانب الفريقين للتسجيل حتى جاءت الدقيقة 13 والتي احتسب فيها الحكم ركلة جزاء لمصلحة أم صلال، بعد مخالفة ارتكبت مع لاعبه أحمد حموذان داخل منطقة الجزاء بواسطة مدافع الخور الناجي الصادق، تصدى لتنفيذها البرازيلي كايكي رودريغيز ليضعها في المرمى على يسار الحارس بابا جبريل.
 
سعى الخور لمعادلة النتيجة بعدة محاولات، وجدت بابا مالك حارس أم صلال في الموعد، حيث نجح في الذود عن مرماه في أكثر من مناسبة، أبرزها في الدقيقة 32 من تسديدة اسماعيل الحداد.
 
الشوط الثاني مع بدايته حرم بابا جبريل حارس مرمى الخور، مهاجم أم صلال حموذان من تسجيل الهدف الثاني بتصديه للتسديدة التي أطلقها الأخير.
 
وأهدر اسماعيل الحداد فرصة أخرى لمعادلة النتيجة في الدقيقة 56 عندما واجه الحارس بابا مالك ولكنه سدد الكرة أعلى العارضة، كما ضاعت فرصة أخرى في الدقيقة 60 من عرضية اسماعيل الحداد التي مرت من أمام زميله ليوناردو جمالهو وهو داخل منطقة الجزاء.
 
تواصلت المباراة بمحاولات عديدة من جانب الخور الباحث عن معادلة النتيجة، مقابل تراجع واضح من أم صلال من أجل المحافظة على التقدم بالهدف الذي سجله كايكي في الشوط الأول، وكان النجاح حليف أم صلال الذي نجح في إنهاء المباراة بدون أن تهتز شباكه ليخرج بالثلاث نقاط، ويتلقى الخور الخسارة الثامنة هذا الموسم.  




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost