البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

العربي يفوز على الأهلي في دوري نجوم QNB



تاريخ الإضافة : 2021-01-08


حسم النادي العربي مباراته أمام الأهلي، وحقق الفوز بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي في ختام مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 .

 

سجل هدف الفوز الوحيد للعربي محمد صلاح النيل في الدقيقة 20 من الشوط الأول

 

ورفع العربي رصيده بهذا الانتصار إلى 18 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة واحدة عن الريان، ومواصلا عروضه القوية في المباريات الأخيرة منذ خسارة نهائي كأس سمو الأمير أمام نادي السد، بينما الأهلي في المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

 

جاءت المباراة قوية وتميزت بالأداء البدني القوي من كلا الفريقين، وكانت بداية المباراة حذرة وغابت الفرصة الحقيقة، واقتصر اللعب في وسط الملعب على محاولات للتسديد من الخارج لآرون، بالإضافة لتحركات سبستيان سوريا في العربي ونبيل الزهر في الأهلي.

 

لم ينتظر العربي كثيراً لزيارة شباك النادي الأهلي، ونجح في تسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة 20 عن طريق محمد صلاح النيل بعد هجمة منظمة بدأت من وسط الملعب عن طريق مارك مونيسا الذي مرر لمهرداد محمدي في الجبهة اليسرى ولعب بدوره لأحمد فتحي الذي لم يتوان في لعبها لمحمد صلاح النيل ليجد الأخير الفرصة سانحة للتسديد ويضعها على يسار حارس الأهلي.

 

مع بداية الشوط الثاني أجرى المدرب نيبوشا تغيرين دفعة واحدة بدخول تميم سامي ومحمد خالد النعيمي لتنشيط خط الوسط الذي سيطر عليه العربي تماما في الشوط الأول.

 

فيما دفع هالجريمسون بجاسر يحيى بدلا من سيبستيان سوريا لتأمين الدفاع، ولعب بمهاجم واحد و3 لاعبين في وسط الملعب، خوفا من عودة الأهلي في النتيجة وتهديد شباك العربي.

 

وضغط الأهلي من أجل تعديل النتيجة لكن هجماته اصطدمت بصلابة دفاع العربي بقيادة النجم الجزائري أيوب عزى، فيما اعتمد العربي على التسديد البعيد عن طريق مهدي ترابي ومهرداد محمدي لكنها افتقدت الدقة المطلوب.

 

ودفع نيبوشا بآخر أوراقه الرابحة بارو صديقي، لتكثيف الوجود الهجومي، ولكن بمرور الوقت انتهى اللقاء علي وقع الفوز الخامس للعربي هذا الموسم بنتيجة 1-0 .




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost