البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

عبدالعزيز حاتم يهدي الريان الإنتصار على الغرافة في دوري النجوم



تاريخ الإضافة : 2021-01-07


استعاد الريان ذاكرة الانتصارات من جديد ونجح في تحقيق فوز مهم على حساب الغرافة بنتيجة 2-1 في قمة مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

سجل هدفا الريان عبد العزيز حاتم هدفين في الدقيقة 4 و45، بينما سجل الإيفواري جوناثان كودجيا هدف الغرافة في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، وأهدر يوهان بولي مهاجم الريان ركلة جزاء في الدقيقة 46 .

وبهذا الانتصار رفع الريان رصيده إلى 19 نقطة، بينما الغرافة توقف رصيده عند 23 نقطة. وبالعودة لأحداث اللقاء فقد جاءت بداية الشوط الأول مثيرة، وسرعان ما تقدم الريان بهدف مبكر عن طريق المتألق عبد العزيز حاتم في الدقيقة الرابعة، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت لياسين براهيمي الذي مرر لحاتم خارج منطقة الجزاء ليسدد الكرة قوية على يمين يوسف حسن محرزًا أول أهداف المباراة. وبعد الهدف تنوعت محاولات الفريقين على المرمى للتسجيل، وسيطر الغرافة على وسط الملعب فيما اعتمد الريان على الهجمات المرتدة.

وأهدر يوهان بولي كرة الهدف الثاني بعدما سدد كرة بجوار القائم من انفراد، ورد الغرافة بانفراد مماثل من مؤيد حسن الذي سدد كرة قوية تصدى لها فهد يونس بالقدم وأبعدها عن شباكه. ونجح الغرافة في إدراك التعادل من ضربة جزاء سددها جوناثان كودجيا في الدقيقة 42 بعد كرة مشتركة بين أحمد عبد المقصود وجاتشول كو، لجأ الحكم سعود العذبة لتقنية الفيديو قبل احتسابها. وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع احتسب الحكم ضربة جزاء للريان بعد كرة مشتركة بين يوسف حسن ويوهان بولي تصدى لها اللاعب الإيفواري لكن تصدى لها يوسف حسن ببراعة.

وفي الوقت الذي كان الشوط الأول يقترب من نهايته، نجح عبد العزيز حاتم من إحراز الهدف الثاني للريان في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع بعد عرضية جميلة من نايف الحضرمي لينتهي الشوط الأول على وقع تقدم الريان 2-1 . وفي الشوط الثاني استمرت الندية أيضا بين كلا الفريقين، حيث بدأت الريان يتخلى عن حذره الدفاعي ويضغط على الغرافة، الذي لم يستسلم وسعى جاهدا لتسجيل التعادل.

وطالب لاعبو الغرافة بالحصول على ركلة جزاء بعدما لمست الكرة في يد المدافع الإيراني خليل زاده على خط منطقة الجزاء ولكن الحكم لم يحتسبها بعد الرجوع لتقنية الفيديو الـ VAR، لينتهي اللقاء بفوز الريان بهدفين مقابل هدف.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost