البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

السد يضرب حصون السيلية بثمانية في دوري نجوم QNB



تاريخ الإضافة : 2021-01-07


حقق السد انتصارا عريض على السيلية بثمانية أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الخميس الموافق 7 يناير 2021 على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2020- 2021.

سجل أهداف السد النجم الجزائري بغداد بونجاح أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في الدقائق 24 و80 و86 و89، ونام تاي هي هدفين في الدقائق 36 و54، وهدف لكلا من علي أسد وسانتي كازورلا في الدقائق 50 و61.

وبهذا الانتصار رفع السد رصيده إلى 35 نقطة في صدارة الترتيب منفردا بعدما حقق الانتصار الحادي عشر، بينما توقف رصيد السيلية عند 15 نقطة.

بالعودة لأحداث اللقاء فقد بدأ السد بضغط قوي لتجنب أي مفاجآت للسيلية الذي كان قد حقق الفوز في الجولة الماضية على الريان، ونجح الزعيم بالفعل في التقدم بالهدف الأول عند الدقيقة 24 عن طريق بغداد بونجاح الذي أستغل تصويبة على أسد المرتدة من الحارس كلود أمين ليضعها في الشباك.

وبصم النجم الكوري نام تي هي على الهدف الثاني لفريق السد في الدقيقة 36 بعد عرضية من بغداد بونجاح، والذي لعبها لنام تاي هي وضعها الأخير بدوره في شباك السيلية، ليتقدم السد 2-0 وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل السد ضغطه المكثف وتفوقه، ونجح في إضافة الهدف الثالث عند الدقيقة 50 عن طريق بغداد بونجاح بضربة رأس رائعة لعرضية لعبها هاشم علي من الجانب الأيمن.

وفي الدقيقة 54 أضاف الكوري نام تي هي الهدف الرابع للسد بعد جملة رائعة بين تباتا وبغداد، لتصل الكرة لنام تي هي الذي وضعها على يمين الحارس كلود أمين مسجلاً الهدف الرابع للسد.

ولم يتوقف السد عن الهجوم المتواصل وتهديد مرمى السيلية، وفي الدقيقة 61 تمكن النجم الإسباني سانتي كازورلا من إضافة الهدف الخامس للسد بعد تمريرة من هاشم علي سددها سانتي في المرمى.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تقترب من نهايتها، تفكك دفاع السيلية بعدما ترك اللاعبون المساحات من أجل محاولة التقدم للأمام لهز الشباك وتسجيل هدف، فتمكن النجم الجزائري بغداد بونجاح من تسجيل ثلاثة أهداف في الدقائق العشرة الأخيرة، حيث سجل الهدف الثاني له والسادس للسد في الدقيقة 80، ثم الهدف السابع في الدقيقة 86، قبل أن يسجل الهدف الرابع له "سوبر هاتريك" والثامن للسد عند الدقيقة 89، لينتهي الشوط الثاني واللقاء على وقع الفوز العريض للسد على السيلية بنتيجة 8-0 .




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost