البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

العربي يتخطى الخور بثلاثية نظيفة في ختام الجولة الـ12



تاريخ الإضافة : 2021-01-03


حقق فريق العربي انتصاره الثالث على التوالي بالدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB)، بعد تغلبه على الخور بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم، على استاد حمد الكبير بالنادي العربي في ختام الجولة الثانية عشرة للدوري.

سجل أهداف العربي، مهرداد محمدي في الدقيقة 18، ومهدي ترابي في الدقيقة 38، وعبدالرحمن عناد في الدقيقة 71.
وبهذه النتيجة حصد العربي ثلاث نقاط هامة رفعت رصيده للنقطة 15 في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الخور عند سبع نقاط في المركز 11.
وكانت الجولة الماضية شهدت فوز العربي على السيلية بهدف دون رد، وخسارة الخور أمام الريان بهدف نظيف.
وسيواجه العربي في الجولة المقبلة فريق الأهلي، فيما يتبارى الخور مع أم صلال.
جاءت مباراة العربي والخور جيدة المستوى، وسيطر الأول على مجريات اللقاء وكان الأفضل من الناحية الفنية والتنظيمية، وضغط في الدقائق الأولى للمباراة حين فاجأ الأيسلندي آرون مالمكويست الجميع بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تصدى لها القائم الأيمن لبابا جبريل حارس مرمى الخور.
وكثف العربي من محاولاته الهجومية وتمكن في الدقيقة 18 من افتتاح النتيجة بواسطة لاعبه مهرداد محمدي بعد تلقيه تمريرة بينية من أحمد فتحي، سددها مهرداد قوية على يسار بابا جبريل معلنا عن الهدف الأول لفريقه.
وبعد الهدف، واصل العربي ضغطه على منافسه على أمل إنهاء اللقاء مبكرا وكاد يسجل الهدف الثاني لولا تألق بابا جبريل الذي أنقذ انفراد سيبستيان سوريا ثم تسديدة محمد صلاح النيل.
وفي الدقيقة 38، نجح العربي في إضافة الهدف الثاني بواسطة لاعبه مهدي ترابي بعد تلقيه تمريرة من سيبستيان سوريا وراوغ أكثر من مدافع بمهارة ليسددها على يمين بابا جبريل معلنا عن تقدم العربي بهدفين لينتهي الشوط الأول بفوز العربي بثنائية نظيفة.
ومع انطلاق الشوط الثاني، واصل العربي محاولاته الهجومية، وفي الدقيقة 50 أهدر سيبستيان سوريا فرصة تسجيل الهدف الثالث بعدما انفرد بمرمى الخور، ولكنه سددها في قدم بابا جبريل.
وفي الدقيقة 71 نجح العربي في إضافة الهدف الثالث عن طريق عبدالرحمن عناد بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء أخفق بابا جبريل في التصدي لها لتغير اتجاهها وتهز الشباك معلنا عن تقدم فريقه بثلاثية نظيفة.
واستمر ضغط فريق العربي على الخور الذي لم يقدم مردودا جيدا خلال اللقاء، وفي الدقيقة 85 تمكن فهد خلفان من تسجيل الهدف الرابع للعربي بعد تلقيه تمريرة ذكية من محمد صلاح النيل لكن ألغاه حكم المباراة سلمان أحمد فلاحي بداعي التسلل لينتهي اللقاء بفوز العربي على الخور بثلاثية دون رد.
وأقيمت اليوم أيضا مباراتان انتهت الأولى بفوز الدحيل على أم صلال بهدف دون رد، فيما تعادل في الثانية الغرافة مع نادي قطر بهدفين لمثلهما.
وكانت الجولة الـ12 للدوري القطري انطلقت أمس السبت وشهدت فوز السد على الخريطيات بخماسية نظيفة، وتغلب الأهلي على الوكرة بثنائية نظيفة، وبنفس النتيجة فاز السيلية على الريان.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost