البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

فوز ثمين للدحيل على أم صلال



تاريخ الإضافة : 2021-01-03


أحرز الدحيل حامل اللقب فوزا ثمينا على منافسه أم صلال (1-صفر) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "سحيم بن حمد" بنادي قطر الرياضي في إطار مباريات المرحلة الثانية عشرة /الأولى إيابا/ في بطولة الدوري القطري لكرة القدم .

ويدين الدحيل بالفضل في فوزه إلى مهاجمه البرازيلي إيدواردو رودريجيز صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (12).
الفوز هو الرابع تواليا للدحيل الذي استعاد توازنه هذا الموسم بعدما عانى الأمرين عندما خسر أربع مرات في مبارياته الثماني الأولى في المسابقة.
ورفع الدحيل بهذا الفوز رصيده إلى 24 نقطة وتقدم إلى المركز الثاني مؤقتا بفارق 8 نقاط خلف السد المتصدر، وبفارق نقطتين أمام الغرافة الذي يلتقي قطر في وقت لاحق من مساء اليوم في نفس المرحلة.
في المقابل مني أم صلال بهزيمته السادسة مقابل فوزين وأربعة تعادلات ليتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز العاشر وقريبا من المراكز المهددة بالهبوط لدوري الدرجة الأقل.
وانطلقت مباريات المرحلة الثانية عشرة أمس الثلاثاء بثلاث مباريات أسفرت عن فوز السد على الخريطيات (5-صفر) ، والسيلية على الريان (2-صفر) ، والأهلي على الوكرة (2-صفر) ، على أن تختتم بمباراتين في وقت لاحق من مساء اليوم، يلتقي في الأولى الغرافة مع قطر، فيما تجمع الثانية العربي مع الخور.
   وجاءت مباراة الدحيل وأم صلال جيدة المستوى على مدار الشوطين من جانب الدحيل الفريق الأكثر محاولات على المرمى وإهدارا للفرص ، في المقابل حاول أم صلال على فترات الوصول إلى مرمى الدحيل بدون جدوى.
واستغل الدحيل هجومه في البداية بهدف مبكر سجله البرازيلي إيدواردو رودريجيز من مجهود فردي بعدما مر من الجانب الأيسر وسدد كرة جميلة سكنت الزاوية اليسرى لمرمى بابا مالك حارس أم صلال في الدقيقة (12).
   محاولات الدحيل الهجومية لم تقف عند هدف التقدم إلا انه استمر في تهديد مرمى أم صلال بواسطة الثلاثي رودريجيز وباولو اديملسون والمعز علي، إلا أن الرعونة حالت دون مضاعفة النتيجة في الشوط الثاني في ظل الأداء الدفاعي المميز الذي ظهر به فريق أم صلال.
وفي الشوط الثاني حاول الدحيل مضاعفة النتيجة وحسم المباراة مبكرا خوفا من أي هدف مباغت، إلا ان لاعبيه تسابقوا في إهدار الفرص، بعدما أهدر اديملسون فرصة انفراد صريح بمرمى بابا مالك في الدقيقة (52) ، تلى ذلك فرصة هدف محقق اطاح بها خالد محمد فوق العارضة في الدقيقة (57).
وحاول مهاجمو أم صلال مباغتة الدحيل بهدف التعادل خاصة في ظل تألق خط دفاعه في الزود عن مرماهم، إلا أن جميع محاولاتهم لم ترق لتشكيل خطورة حقيقية على مرمى صلاح زكريا حارس الدحيل.
وأهدر محمد مونتاري فرصة قتل المباراة للدحيل بعدما تباطأ في التسديد ليهدر فرصة هدف محقق لفريقه في الدقيقة (71) ، تلى ذلك تسديدة قوية من عبدالله عبدالسلام حولها بابا مالك حارس الدحيل ركنية بصعوبة كبيرة في الدقيقة (76).
وفي الدقائق الأخيرة من المباراة ضغط أم صلال لخطف هدف التعادل ونقطة وثمينة، إلا أن تمركز لاعبي الدحيل الدفاعي كان منظما وهو ما اسفر عن هجمات مرتدة سريعة كاد من خلالها ان يضيف البرازيلي رودريجيز الهدف الثاني له ولفريقه، إلا أن بابا مالك تصدى لتسديدته ببراعة في الدقيقة (90).
 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost