البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

الأهلي يتخطى الوكرة



تاريخ الإضافة : 2021-01-02


فاز الأهلي على الوكرة بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت أحداثها مساء السبت الموافق 2 يناير 2021 ضمن الأسبوع الثاني عشر لدوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.
 
سجل الهدفين نبيل الزهر في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، وحازم أحمد في الدقيق 63.
 
هذه النتيجة رفعت رصيد الأهلي إلى 22 نقطة، ويظل الوكرة عند 13 نقطة.
 
جاءت البداية متكافئة، وسعى كل فريق لتسجيل الهدف الأول، وجاءت أبرز الفرص في الدقيقة 26 لمصلحة الأهلي من كرة انطلق بها عبد الرشيد إبراهيم من الجهة اليمنى ثم مررها عرضية لزميله علي قادري وهو في مواجهة المرمى، ولكن الأخير لم ينجح في ترجمة الفرصة إلى هدف بتسديدته التي مرت بجوار القائم الأيمن.
 
ورد عليها الوكرة في الدقيقة 30 من كرة ثابتة أمام منطقة جزاء الأهلي نفذها محمد بن يطو بتسديدة متقنة تألق يزن نعيم وأبعد الخطر عن مرماه.
 
وفي الدقيقة 36 أجاد محمد سعيد حارس الوكرة التعامل مع التسديدة القوية للاعب الأهلي حازم أحمد، وتلتها فرصة أخرى ضائعة لمصلحة الوكرة وتحديداً من كريستيان ريتو من الكرة الركنية التي مرت من أمامه وهو في مواجهة المرمى.
 
وجاء الرد للأهلي من العرضية التي مررها عبد الرشيد إبراهيم إلى زميله هيرنان بيرز والذي سدد بعيداً عن المرمى.. أما آخر الفرص فكانت لمصلحة الأهلي أيضاً من تسديدة نبيل الزهر التي سيطر عليها حارس الوكرة محمد سعيد.
 
مع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 49 احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة نبيل الزهر لاعب الأهلي بعد تعرضه لمخالفة بواسطة لوكاس ميندس مدافع الوكرة تصدى الزهر بنفسه لتنفيذها ليسجل منها هدفاً لفريقه.
 
وتواصلت المباراة سجالاً بين الفريقين لتشهد الدقيقة 63 إضافة الأهلي للهدف الثاني بواسطة لاعبه حازم أحمد الذي وصلته الكرة خلف المدافعين فسددها على يسار الحارس محمد سعيد.
 
تواصلت المحاولات من جانب الفريقين للتسجيل، حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الأهلي على الوكرة بهدفين دون مقابل.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost