البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

نيوكاسل يفسد فرحة ليفربول



تاريخ الإضافة : 2020-12-31


لن تشعر جماهير ليفربول، بمذاق فرحة الاحتفال بأعياد الميلاد، بعدما سقط حامل اللقب في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي خلال نفس الأسبوع، وهذه المرة أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد، بدون أهداف اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الـ16 من البريميرليج.
 
فعلى ملعب سانت جيمس بارك، تفنن الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو، في إهدار الفرص المحققة أمام مرمى أصحاب الأرض، ليخرج اللقاء بالتعادل السلبي.

وارتفع رصيد ليفربول بهذا التعادل إلى 33 نقطة في الصدارة، بفارق 3 نقاط أمام مانشستر يونايتد الذي لعب مباراة واحدة أقل، فيما ارتفع رصيد نيوكاسل إلى 19 نقطة في المركز الـ14. 

تهديد مُبكر
 


هدد نيوكاسل مرمى ضيفه في الدقيقة الثالثة، عندما أراد ييدلين رفع كرة من الناحية اليمنى، بيد أنها كادت تخدع الحارس البرازيلي أليسون بيكر، الذي أبعدها بأطراف أصابعه إلى ركنية.

وبعدها بدقيقتين احتسب الحكم ركلة حرة لصالح نيوكاسل، نفذها ميرفي لتصل إلى ويلسون الذي مرت رأسيته بجانب القائم الأيسر.
 
وكاد نيوكاسل يفتتح التسجيل في الدقيقة 13، عندما لحق ويلسون بكرة طويلة وتخلص من فيليبس ليقترب من المرمى، لكن محاولته ارتدت من قدم فابينيو إلى ركنية.

أول فرصة بمعني الكلمة لصالح ليفربول، جاءت في الدقيقة 15 عندما أطلق ميلنر تسديدة قوية سيطر عليها الحارس كارل دارلو.
 
والتقط حارس نيوكاسل تسديدة من ألكسندر أرنولد في الدقيقة 25، وأبعد المدافع كلارك الكرة من أمام فيرمينو داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من روبرتسون في الدقيقة 32.
 
رعونة صلاح

جرب هايدن حظه بتسديدة بعيدة المدى راقبها أليسون وهي تبتعد عن مرماه في الدقيقة 33، وحرم دارلو صلاح من افتتاح التسجيل في الدقيقة 34، عندما تصدى لمحاولته القريبة بعد تمريرة ذكية من هندرسون.
 
وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قام دارلو بتدخل رائع عندما رفع ماني عرضية مميزة على رأس فيرمينو الذي سددها قوية ليبعدها الحارس.
 


وانتظر ليفربول حتى الدقيقة 54 لتهديد مرمى مضيفه في الشوط الثاني، عندما هز ماني الشباك الجانبية من الخارج إثر عرضية من ألكسندر أرنولد.
 
واعتمد ليفربول كثيرا على الكرات العرضية، لكن دفاع نيوكاسل بقيادة شار وفرنانديز، تألق في إبعاده هذه الكرات قبل أن تصل مهاجمي الفريق الأحمر.

وكاد ليفربول يفتتح التسجيل في الدقيقة 66، عندما انطلق فيرمينو بهجمة مرتدة سريعة، ليمرر إلى صلاح الذي تخلص من مدافع قبل أن يسدد الكرة أرضية بجانب القائم البعيد.
 
وأراح ليفربول جورجينيو فينالدوم مكان جونز، ومرت رأسية فيرمينو بجانب القائم إثر ركلة ركنية في الدقيقة 69، ثم دخل تياجو ألكانتارا إلى تشكيلة ليفربول مكان ميلنر.
 
محاولات خطير

ومن ركلة حرة نفذها ريتشي وصلت الكرة إلى رأس كلارك الذي سددها لينقذها الحارس أليسون باقتدار في الدقيقة 79.

وبعدها بدقيقتين رد ليفربول بعرضية قوية من روبرتسون فشل ماني في السيطرة عليها، إلا أن المدافع شار أبعدها من خط المرمى بعدما ارتدت منه.

وقبل دقيقتين على انتهاء الزمن الأصلي، قام دارلو بتصدٍ مزدوج عندما أنقذ رأسية من فيرمينو، قبل أن يبعد الكرة من أمام صلاح في الوقت المناسب إثر ركلة ركنية.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost