البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

برشلونة يفوز بثلاثية نظيفة على مضيفه بلد الوليد



تاريخ الإضافة : 2020-12-22


نجح برشلونة في الفوز بثلاثية نظيفة على مضيفه بلد الوليد، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ 15 من عمر الليجا.

سجل لبرشلونة، لينجليت في الدقيقة 21، وبرايثوايت في الدقيقة 35، وليونيل ميسي في الدقيقة 65.

وبهذا الانتصار، يرفع برشلونة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر.

دخل رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، المباراة بطريقة لعب (3-4-2-1) على غير المُعتاد، بوجود الثلاثي الدفاعي أراوخو ومينجويزا ولينجليت، مع وجود برايثوايت كمهاجم صريح وخلفه ميسي وبيدري.

وبدأ بلد الوليد، الضغط بتسديدة من ألكاراز، والتي مرت أعلى مرمى حارس برشلونة، تير شتيجن في الدقيقة الخامسة.

وسدد ميسي، كرة لامست القائم الأيسر لمرمى بلد الوليد في الدقيقة السابعة، كاد أن يُسجل منها هدف التقدم.

وأرسل ميسي، تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 20، تألق الحارس ماسيب في التصدي لها وحولها إلى ركلة ركنية.

ونجح لينجليت في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 21، حيث تلقى عرضية داخل المنطقة من ميسي، وسدد بالرأس على يمين الحارس ماسيب.

واحتفل لينجليت برفع قميص موسى واجي زميله السابق والمُعار لباوك اليوناني، والذي تعرض لإصابة قوية في الركبة أنهت موسمه.

وكاد برايثوايت أن يُسجل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 31، حيث تلقى تمريرة عرضية من الجانب الأيمن من زميله دست، وسدد بكعب القدم بين يدي الحارس ماسيب.

وضاعف مارتن برايثوايت، النتيجة لبرشلونة بالهدف الثاني في الدقيقة 35، إذ استقبل كرة عرضية من دست، وسدد في الشباك.

وتألق جوردي ماسيب حارس بلد الوليد، في التصدي لانفراد من ليونيل ميسي في الدقيقة 44 ببراعة، وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بثنائية.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد برايثوايت أن يُسجل الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 50، حيث تلقى عرضية داخل المنطقة من الجانب الأيسر عبر زميله ألبا، لكنه سدد بجانب القائم الأيسر.

وتلقى ميسي تمريرة مُتقنة من فرينكي دي يونج داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية أقصى يسار الحارس ماسيب، والذي نجح في التصدي لها وحولها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 58.

ونجح ميسي في تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 65، حيث تلقى تمريرة بالكعب من بيدري في عمق منطقة الجزاء وسدد أقصى يسار الحارس ماسيب.

وتألق تير شتيجن في التصدي لهجمة مزدوجة من بلد الوليد في الدقيقة 71، التسديدة الأولى كانت من أوريانا، والثانية من كيكي بيريز.

وأهدر روكي ميسا لاعب بلد الوليد، فرصة تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 87، حيث سدد كرة من خارج المنطقة مرت بجانب القائم الأيسر لتير شتيجن.

وتصدى تير شتيجن، لتسديدة من أوريانا في الدقيقة 88، حيث زاد الضغط من أصحاب الأرض في محاولة لتقليص الفارق.

وحرم القائم الأيمن لبلد الوليد، فيليب كوتينيو، من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 90، وبنفس السيناريو سدد ميسي في القائم في الدقيقة 92، قبل أن يُطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز البارسا بالنقاط الثلاث.
 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost