البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

تشيلسي يتعادل أمام كراسنودار



تاريخ الإضافة : 2020-12-09


سقط تشيلسي في فخ التعادل مع ضيفه كراسنودار، بهدف لمثله، مساء اليوم الثلاثاء، في ختام مشوار دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
وتقدم الفريق الروسي أولا عبر ريمي كابيلا (24)، قبل أن يعادل الإيطالي جورجينيو الكفة لأصحاب الأرض، من ركلة جزاء في الدقيقة 28.
 
بهذه النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 14 نقطة، علما بأنه كان قد ضمن في وقت سابق صدارة المجموعة الخامسة، وتأهله إلى ثمن النهائي، فيما ارتفع رصيد كراسنودار إلى 5 نقاط في المركز الثالث، حيث ضمن التأهل في وقت سابق، إلى الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي.
 
واعتمد مدرب تشيلسي فرانك لامبارد على مجموعة من اللاعبين البدلاء، ضمن طريقة اللعب 4-3-3، حيث وقف أنتونيو روديجر إلى جانب أندرياس كريستينسن في عمق الخط الخلفي، بإسناد من الظهيرين سيزار أزبيليكويتا وإيمرسون بالمييري، وتولى جورجينيو دور لاعب الارتكاز بمساعدة من الثنائي ماتيو كوفاسيتش وبيلي جيلمور، فيما شارك الإنجليزي الشاب فاستينو أنجورين في الخط الأمامي إلى جانب كاي هافرتز وتامي أبراهام.
  


في الناحية المقابلة، لجأ كراسنودار إلى طريقة اللعب 4-2-3-1، حيث تكون الخط الخلفي من إيجور سمولنيكوف وألكسندر مارتينوفيتش وكايو وكريستيان راميريز، ووقف الثنائي كريستوف أولسون وتامي فيلهينا في منتصف الملعب، مقابل تمركز الثلاثي واندرسون وكابيلا وفيكتور كلايسون، خلف رأس الحربة السويدي ماركوس بيرج.
 
أول فرصة حقيقية في اللقاء كانت من نصيب تشيلسي عندما تلقى جيلمور كرة من هافرتز ليسدد من بعيد، إلا أنها ارتدت من زميله أبراهام وابتعدت عن المرمى في الدقيقة السادسة.
 


ورد كراسنودار في الدقيقة 12، عبر هجمة مرتدة وصلت على إثرها الكرة إلى فيلهينا الذي سدد فوق المرمى، وبعدها بـ4 دقائق، جرب كلايسون حظه بتسديدة مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى تشيلسي.
 
وهيأ هافرتز الكرة إلى كوفاسيتش الذي لم يستقبلها بطريقة صائبة لتذهب بعيدا عن المرمى في الدقيقة 19، ووضع الفرنسي كابيلا فريقه كراسنودار بالمقدمة في الدقيقة 24، عندما انطلق راميريز من الناحية اليسرى، قبل أن يمرر إلى كلايسون الذي بدوره هيأ الكرة لكابيلا ليسدد في الزاوية السفلى اليسرى لمرمى تشيلسي.
 


واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح تشيلسي بعد تعرض أبراهام للإعثار من قبل كايو وهو يحاول الوصول إلى تمريرة كوفاسيتش، وانبرى المتخصص جورجينيو للركلة بنجاح في الدقيقة 28.
 
وفشل أبراهام في استغلال تمريرة جميلة من هافرتز لتذهب محاولته بعيدا عن القائم الأيمن في الدقيقة 30، وسدد جيلمور في مكان وقوف الحارس جورودوف في الدقيقة 38.
 


ومرت رأسية هافرتز بجانب القائم الأيسر للمرمى الروسي في الدقيقة 42، ثم نفذ اللاعب ذاته ركلة حرة، علت العارضة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
 
 
كان الشوط الثاني أكثر هدوءا من سابقه، فانتظر كراسنودار لتهديد مرمى تشيلسي حتى الدقيقة 54، عندما وضع كلايسون الكرة أمام واندرسون الذي وقف أزبيليكويتا أمام محاولته.
 


وأخطأ أبراهام تقدير عرضية جورجينيو لتصطدم الكرة بذراعه وتذهب بعيدا في الدقيقة 59، وبعدها بدقيقة رفع إيمرسون عرضية حاول كوفاسيتش اللحاق بها، بيد أن محاولته علت المرمى.
 
وسمح هافرتز لسمولنيكوف في تضييق الزاوية عليه في وضع جيد أمام المرمى بالدقيقة 61، ورد الفريق الروسي بعد 3 دقائق عبر واندرسون الذي وجد المساحة المناسبة لنفسه لتسديد كرة منخفضة تصدى لها الحارس كيبا أريزابالاجا.
 


وسرق أبراهام الكرة من راميريز، قبل أن يسدد كرة منخفضة، تصدى لها الحارس جورودوف بقدمه في الدقيقة 66، وعاد الحارس ليحرم هافرتز من هدف في الدقيقة 73، عندما سبقه للكرة، إثر استقبال سيء من الدولي الألماني لتمريرة أنجورين.

ودخل نجولو كانتي وتيمو فيرنر إلى تشكيلة تشيلسي بدلا من كوفاسيتش وهافرتز، وتخطى فيرنر مدافعين قبل أن يرسل كرة سريعة أمام المرمى، لم تجد متابعا في الدقيقة 77.

ومالت الدقائق الأخيرة للهدوء، رغم دخول أوليفييه جيرو إلى تشكيلة تشيلسي، بدلا من أنجورين، ليرضى الفريقان بالتعادل.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost