البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

السيلية يرفض الخسارة من العربي ويتأهل إلى نصف نهائي كأس OOREDOO



تاريخ الإضافة : 2020-11-15


تأهل فريق السيلية إلى الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس /أريد/ لكرة القدم للموسم الرياضي /2020  2021/، إثر تغلبه على منافسه العربي /5-4/ بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في إطار مباريات الدور ربع النهائي.

وتقدم العربي بهدفين بواسطة عبدالعزيز الأنصاري وإبراهيم ناصر في الدقيقتين (24، 33)، إلا أن السيلية أدرك التعادل عبر أحمد حمودان وعبدالقادر إلياس في الدقيقتين (78، 86).
ولجأ الفريقان بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي، إلى ركلات الترجيح مباشرة حسب شروط البطولة دون خوض وقت إضافي، ليتفوق السيلية بخمسة أهداف مقابل أربعة بعدما سجل له كل من: تياجو بيزيرا، عبدالقادر إلياس، كارا امبودجي، مجدي صديق، وعبدالله المري، وأضاع له فهد وعد، فيما سجل للعربي حمدي الحرباوي، مارك مونيسيا، جاسر يحيي، وسبستيان سوريا، وأضاع كل من أحمد محمد ابوتريكه ومحمد بدر سيار.
وانطلقت مباريات الدور ربع النهائي من البطولة في وقت سابق اليوم بمواجهة جمعت الوكرة والخريطيات، وأسفرت عن فوز الأول بركلات الترجيح من نقطة الجزاء (4-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وتختتم مباريات هذا الدور غدا /الإثنين/ بإقامة مباراتين، يلتقي في الأولى السد مع الغرافة، فيما تجمع الثانية الريان والخور.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost