البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

الوكرة أول المتأهلين إلى نصف نهائي كأس OOREDOO



تاريخ الإضافة : 2020-11-15


بات فريق الوكرة أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس /أريد/ لكرة القدم للموسم الرياضي /2020  2021/، بعد تخطي عقبة منافسه الخريطيات /4-3/ بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على استاد حمد الكبير بالنادي العربي في أول مباريات الدور ربع النهائي.

وتقدم الوكرة بهدف مبكر عبر مهاجمه الجزائري محمد بن يطو في الدقيقة /9/، إلا أن الخريطيات أدرك التعادل بواسطة دانيال جومو في الدقيقة /70/.
ولجأ الفريقان بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي، إلى ركلات الترجيح مباشرة حسب شروط البطولة دون خوض وقت إضافي، ليتفوق الوكرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بعدما سجل له كل من: لوكاس منديز، محمد بن يطو، صالح اليهري، مراد ناجي، فيما سجل للخريطيات: رشيد تيبركانين، ايفان منساه، الحاج محمد، فيما أهدر كل من عمر ساكو وعبدالمجيد عناد.
وواصل الوكرة بهذا الفوز تألقه في البطولة، حيث تأهل للدور ربع النهائي بعد تصدر المجموعة الأولى بدون خسارة حيث تعادل في الجولة الأولى مع قطر /1-1/ وفي الجولة الرابعة مع السيلية /2-2/، فيما فاز على الخور /2-1/ في الجولة الثانية، وعلى الدحيل /3-1/ في الجولة الثالثة، وعلى السد /5-صفر/ في الجولة الخامسة.
في المقابل، توقفت مسيرة الخريطيات الذي حل رابعا في المجموعة الثانية بعد الفوز على كل من الريان /4-1/، والأهلي /2-صفر/، والخسارة أمام كل من الغرافة /1-3/، وأم صلال /1-2/، والعربي /1-2/، عند هذا الدور ليودع المنافسات.
وتقام في وقت لاحق مباراة ثانية في إطار مباريات الدور ربع النهائي، حيث يلتقي العربي مع السيلية، على أن تستكمل مباريات هذا الدور يوم غد /الإثنين/ بمباراتي السد مع الغرافة، والريان مع الخور.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost