البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

منتخبنا الوطني للشباب يفوز وديا 5-1 على نظيره العراقي في الدوحة



تاريخ الإضافة : 2020-11-15


حقق المنتخب القطري للشباب فوزا كبيرا على نظيره العراقي /5-1/ في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب أكاديمية التفوق الرياضي /أسباير/ بالعاصمة الدوحة في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم تحت 19 عاما، والتي ستقام في أوزبكستان خلال الفترة من الثالث وحتى العشرين من مارس المقبل.

وجاءت المباراة قوية من جانب الفريقين ومفيدة في الجوانب التكتيكية والبدنية، وخاصة المنتخب القطري الذي نجح لاعبوه في الاستفادة الكاملة من المباراة وتسجيل خمسة أهداف بواقع هدفين للاعب لطفي ماجر وهدف واحد لكل من محمد عماد، والمكي محسن، وجاسم الشرشني، في المقابل ظهر منتخب العراق بصورة جيدة على فترات وتمكن من تسجيل هدف وحيد بواسطة لاعبه زين العابدين قحطان.
كما أن المباراة خرجت بصورة مميزة من الناحية الفنية بعكس مباراة المنتخبين التي جرت بينهما يوم /الخميس/ الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.
   ويلعب المنتخب القطري في بطولة آسيا للشباب ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا ماليزيا واليمن وطاجيكستان، حيث يطمح الفريق إلى تحقيق البطولة للمرة الثانية بعدما فاز بها في عام 2014.
في المقابل، يخوض المنتخب العراقي منافسات البطولة ضمن المجموعة الثانية التي تضم كلا من كوريا الجنوبية واليابان والبحرين.
ويشارك في نهائيات كأس آسيا للشباب 16 منتخبا، تم توزيعها على أربع مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.
وتحصل المنتخبات الأربعة الأولى في البطولة على بطاقات التأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في نهائيات كأس العالم تحت 20 عاما 2021 في إندونيسيا.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost