البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

انتصار جديد للمرخية على حساب الشحانية .. وتعادل مثير بين الشمال ومسيمير في كأس الدرجة الثانية



تاريخ الإضافة : 2020-10-08


اختُتم مساء الأربعاء الأسبوع الرابع من كأس الدرجة الثانية،حيث تعادل الشمال مع مسيمير في لقاء مثير 2-2، وتغلب المرخية على الشحانية بفوز ثمين 1-0،ليحقق فوزه الرابع على التوالي والذي وضعه في صدارة جدول الترتيب.
حيث نجح المرخية في تحقيق الفوز على الشحانية بهدف دون رد سجل هداف المرخية عبد الله فهد الهاجري في الدقيقة 67 ، بعد مباراة قوية من الفريقين ،ليحقق العلامة الكاملة بأربعة انتصارات رفعت رصيده للنقطة 12 ضمن بها صدارة الترتيب قبل الجولة الأخيرة من مباريات الدور التمهيدي في المرحلة الأولى .

وبانتهاء مباريات الأسبوع الرابع يستمر المرخية في صدارة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة مبتعدًا عن الشمال أقرب منافسيه الذي يحتل المركز الثاني برصيد ٤ نقاط يليه مسيمير في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط ثم الشحانية ومعيذر بنقطة لكل فريق.

ويشهد الأسبوع الخامس مواجهتين مثيرتين لحسم الترتيب على المراكز من الثاني وحتى الخامس بين الفرق الأربعة ، بعد أن ضمن المرخية التأهل بالمركز الأول والذي لن يلعب في الجولة القادمة ، حيث يلتقي معيذر بالشمال باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر ، ويلعب مسيمير مع الشحانية باستاد الخور ، وتقام المباراتان في السابعة مساء الإثنين المقبل 12 الجاري .

ويقضي نظام البطولة بأن تلعب الفرق المتنافسة بنظام الدوري – في الدور التمهيدي – من مرحلة واحدة على أن يخرج الفريق صاحب الترتيب الخامس من منافسات البطولة، فيما يلتقي المتصدر مع صاحب المركز الرابع وسلعب الثاني مع الثالث في المرحلة الثانية المتمثلة في الدور نصف النهائي.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost