البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

مسيمير يخسر والخريطيات يتأهل



تاريخ الإضافة : 2020-08-09


تأهل فريق الخريطيات رسمياً إلى دوري نجوم QNB بعد فوزه اليوم الأحد الموافق 9 أغسطس 2020 على مسيمير بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما ضمن الأسبوع الثامن عشر لدوري أندية الدرجة الثانية على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، بعد أن رفع رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة، فيما يظل مسيمير في 26 نقطة.

حيث أن الجولات الثلاث المتبقية من عمر الدوري ليست بكافية للحاق بركب الخريطيات ونقاطه الستة والثلاثين ، سواء لمسيمير أو للمرخية بعد أن وصل فارق النقاط بين المتصدر والوصيف لعشر نقاط واثنتي عشرة نقطة بينه وبين المرخية الثالث، ناهيك عن مواجهة مسيمير مع المرخية في ختام الدوري .

جاءت المباراة قوية ومثيرة من الفريقين ، كونها بين المتصدر والوصيف وستحسم التأهل للخريطيات ، ليسجل الخريطيات هدفه في الدقيقة 61، بواسطة لاعبه يوسف القديوي الإدريسي الذي حل بديلاً لزميله المهدي الخماسي.

لتشتعل الأجواء بين الفريقين بحثاً عن التعديل لمسيمير وزيادة الفارق للخريطيات، وتلوح العديد من الفرص لكلا الفريقين ولكن براعة المدافعين تحول دون تسجيل أهداف أخرى لينتهي اللقاء بفوز الخريطيات بهدف دون رد .

وهو ما أثر بدوره على اللاعبين وتشهد المباراة إشهار الحكم للبطاقة الحمراء لعبدالرحمن سمير لاعب مسيمير والصفراء لزميليه عبدالملك جهاد العنيزان ومحمد مدحت، وللاعبي الخريطيات المهدي الخماسي وأحمد حسين السادة.







.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost