البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

تعادل مسيمير والشمال بدوري الثانية



تاريخ الإضافة : 2020-02-12


فقد فريقا الشمال ومسيمير نقطتين ثمينتين في صراعهما نحو مزاحمة فرق المقدمة بعد تعادلهما معاً 3 - 3، على التوالي . حيث افتتح التسجيل بالمباراة يانيك لاتي بتسجيل اول هدفين لصالح الشمال في الدقيقة 10 والدقيقة 22 ليتمكن المحترف السوري علاء الشبلي من تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 63 لصالح مسيمير ثم يتمكن عبدالله الدياني من تحقيق التعادل لفريق مسيمير بهدف في الدقيقة 51 , ليعود الشمال للتقدم من جديد بهدف ثالث في الدقيقة 58 عن طريق محمد رزق ولكن هذا التقدم لم يستمر طويلا حيث سجل المحترف السوري احمد الدوني هدف مسيمير الثالث في الدقيقة 63 وظلت المباراة على هذه النتيجة حتى نهايتها.

ليرفع الفريقين رصيدهما إلى 20 نقطة ليبقيا في المركزين الخامس والسادس بينما بقى رصيد لوسيل عند سبع نقاط في المركز السابع ، ونجح الوعب في حصد أول نقطة له وحقق التعادل الأول له بالمسابقة والذي جاء أمام البدع ، ليبقى في المركز الثامن والأخير .
شهدت المباراة اشهار الحكم خميس الكواري البطاقة الحمراء لمحمد مدحت لاعب مسيمير الذي نال بطاقتين صفراوين، كما أشهر البطاقة الصفراء أيضا لزميليه عبدالرحمن سمير وعمرو جنيات، وأيضاً للاعب الشمال بهاء فيصل.







.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost