البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

الاتحاد القطري يجتمع بمسؤولي اعلام الاندية



تاريخ الإضافة : 2020-01-30


عقد صباح اليوم بالاتحاد القطري للكرة القدم ببرج البدع اجتماع للمسؤولين الاعلاميين بالاندية وذلك من اجل التنسيق وابداء الخطة المقترحة للتغطية الاعلامية لبطولة كأس سمو الامير 2020 .اجري الاجتماع بحضور بحضور علي حسن الصلات رئيس قسم الإعلام بالاتحاد حيث ناقش آخر الاستعدادات الإعلامية الخاصة بمباريات دور 16 لبطولة كأس الأمير والتي ستنطلق في الخامس من فبراير الجاري .

وارتكز الاجتماع على مناقشة الأمور الإعلامية المتعلقة بمباريات البطولة وشرح الإجراءات الإعلامية الجديدة للنسخة الـ 48 ، حيث ناقش الحضور العديد من المقترحات الخاصة بتفغيل الجانب الإعلامي للخروج بالبطولة في أبهى حلة تنظيمية على الصعد كافة .

وناقش الحضور الضوابط الإعلامية والتي تضمنت إقامة المؤتمرات الصحفية قبل المباريات بنظام التجمع والتي ستقام أيام 3/4/5/6 لمباريات دور الستة عشر والتي ستعقد بقاعة الاجتماعات بالطابق 29 ببرج البدع ، كما تم التأكيد على إقامة المؤتمرات الصحفية بعد المباراة في الملاعب التي تستضيف المباريات .

وجرى الحديث كذلك عن أهمية تسهيل مهام وسائل الإعلام المحلية المختلفة في تغطية تدريبات الأندية ، وكذلك أهمية الترويج لمباريات الأندية في منصات التواصل الاجتماعي مع ضرورة العمل على جذب الجماهير لحضور المباريات .

وتم مناقشة الكثير من الأطروحات والأفكار الجديدة التي طرحها ممثلو الأندية وغيرها من المشاريع التي يرغبون بتنفيذها والتي لاقت ترحيباً كبيراً وستكون محل دراسة لتنفيذها في الفترة المقبلة .

وفي تعليقه على نتائج الاجتماع ، تحدث خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بقوله : ” جاء الاجتماع مثمراً للغاية والذي عقد في إطار التنسيق الدائم مع الأندية ضمن الاستعدادات النهائية قبل انطلاق مباريات بطولة كأس الأمير للموسم 2020 والتي تقام بنظام جديد ، بعد أن أجريت قرعة دور الـ 16 قبل فترة ، كما سبق وعقدنا اجتماعاً مماثلاً لمناقشة الأمور التسويقية .

حيث من المتوقع أن تشهد البطولة منافسات قوية بين جميع الأندية ، بما يضمن معه الارتقاء بالمستوى الفني لها ، وهو ما يزيدنا حماساً على الاهتمام بالجانب الإعلامي ، حيث تم التطرق لجميع الأمور الإعلامية التنظيمية الخاصة بالمبارايات وتم شرحها والتركيز على أهمية تسهيل مهام وسائل الإعلام ، وأتمنى لجميع الأندية التوفيق والنجاح ، خصوصاً أن كافة هذه الأمور ستساهم دون شك في الارتقاء بالبطولة على كافة المستويات “.

‎وأضاف الكواري : ” كان هناك تجاوب كبير من المسؤولين الإعلاميين بالأندية وأثمن هذا التجاوب وتفاعلهم الدائم مع الاتحاد وهو ما بدا جلياً في الاجتماع ، حيث ناقشنا العديد من المواضيع وكانت هناك الكثير من الأطروحات التي ستكون محل دراسة في هذه الفترة المقبلة لتكون قيد التنفيذ قريباً مع انطلاق المباريات ، وسيكون هناك تنسيق كامل مع الأندية فيما يتعلق بالجوانب الإعلامية “.

ووضح الكواري أن هذا الاجتماع لن يكون الأخير ، بل ستكون هناك اجتماعات أخرى بعد كل مرحلة ، لمنافشة الإيجابيات وتعزيزها وتفادي السلبيات وتحديد الأدوار والمسؤوليات والاختصاصات بهدف زيادة وتيرة الجانب الإعلامي للبطولة الغالية على قلوب الجميع “.






.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost